افضل 7 تطبيقات تجميع الصور بصورة واحدة للاندرويد

السلام عليكم يا اصدقاء مع تطور التكنولوجيا، يتم إنشاء العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومن اشهرها تطبيق انستقرام. تم تصميمه لمشاركة صورك الجميلة مع متابعيك وايضا مقاطع الفيديو، ولهذا السبب العديد من الاشخاص يريد مشاركة الصور على طريقة الكولاج، يعني تجميع صورتين او اكثر في صورة واحدة. وبهذه الطريقة يمكن للمتابعين بسهولة رؤية عدة مشاهد في صورة واحدة.لكن هناك من لا يعرف طريقة عمل كولاج للصور، اذا كنت لا تعرف طريقة تجميع الصور بصورة واحدة فتابع معي لمعرفة اهم الطرق لتجميع الصور وعمل  كولاج لصورك المفضلة.

برامج دمج الصور
تصميم freepik

افضل برامج تجميع الصور بصورة واحدة للاندرويد


Pic Collage

إذا كنت تريد معرفة كيفية تجميع الصور في صورة واحدة بلمسة جميلة ونشرها على مواقع التواصل، يمكنك تجربة تطبيق Pic Collage. يمكنك بسهولة إنتاج صور مدمجة مع بعضها بطريقة مضحكة وجذابة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك و تويتر و سناب شات وغيرها الكثير.


Canva

Canva هو برنامج آخرجميل لتجميع الصور. زيادة على ذلك، يحتوي البرنامج على 100 قالب يمكنك الاختيار من بينها. يعتبر البرنامج المثالي لصنع كارت فيزيت والدعوات واللافتات والكثير. بصرف النظر عن ذلك، فإنه يحتوي على الكثير من القوالب التي يمكن استخدامها من قبل المدونين وأولياء الأمور والطلاب وأمناء المكتبات والمعلمين وغيرهم.



BeFunky

BeFunky من التطبيقات الرائعة لتجميع الصور في صورة واحدة. يتيح لك هذا البرنامج استخدام العديد من التأثيرات دون أي قيود. زيادة على ذلك، فإنه يوفر أدوات اخرى للتعديل وإضفاء الطابع الشخصي على ملصقة الصور الخاصة بك مثل تغيير لون الخلفية وإضافة النمط والنص. ما عليك سوى تحديد الصور من هاتفك او جهاز الكمبيوتر، ثم اختيار تنسيق الصورة التي تريد جمعها وتنظيمها وفقًا لذوقك. بعد ذلك، قم بتحسين الاطار بإضافة الألوان والأنماط.


PhotoGrid

PhotoGrid هو تطبيق لتحرير الصور وإنشاء الكولاجات وتجميع صورك بشكل جميل. يتميز التطبيق بمجموعة كبيرة من الأدوات والميزات التي تسمح لك بتعديل صورك بسهولة، وإضافة مؤثرات وتأثيرات مميزة، يتيح التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله ملائمًا لجميع فئات المستخدمين.


PiZap

PiZap هو تطبيق ممتاز لإنشاء صور مجمعة. في الواقع، يعتبر صانع ومعدل للصور، يسمح لك بتجميع الصور بصورة واحدة مع التوفر على الكثير من التخطيطات والتأثيرات والحدود والإطارات والملصقات وأدوات التعديل.


Fotor

Fotor هو معدل للصور معروف يمكنه مساعدتك في تجميع الصور ونشرها على حسابك على مواقع التواصل، يقدم أنواعًا مختلفة من الملصقات، مثل الكلاسيكية والفنية وغير التقليدية والصور. كما يأتي مع العديد من الملصقات والخلفيات والخطوط. وفي الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع المميزات الحديثة للبرنامج، يجب عليك المرور الى الخطة المميزة المدفوعة.


ApowerShow

ApowerShow هو تطبيق يتيح لك تجميع الصور أو مقاطع الفيديو. يتيح لك إنشاء عرض شرائح صور مذهل بقوالبه الفريدة. زيادة على ذلك، يمكنك استخدامه في أي وقت طالما كان لديك متصفح وجهاز الكمبيوتر متصل بالإنترنت. بنقرات قليلة فقط، يكون مشروعك جاهزًا للمشاركة على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل انستقرام. يحتوي البرنامج هذا أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامها دون الحاجة إلى أي خبرة.
هذا البرنامج متاح للكمبيوتر فقط.


Picmonkey

هذا اخر برنامج في هذه القائمة من هذه التدوينة وهو تطبيق Picmonkey. تطبيق لتعديل الصور وصانع كولاج للصور المفضلة لديك ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. إلى جانب ذلك، يمكن لك اختيار الصور من الكمبيوتر و فيسبوك و وان درايف و دروپ بوكس الخ. لديك نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام عن طريق التسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك.



خلاصة
جميع التطبيقات المذكورة في هذه التدوينة مفيدة لجميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا انستقرام. هذه الأدوات هي طرق مفيدة وفعالة لتجميع الصور ومقاطع فيديو للانستقرام. وفي الوقت نفسه، فجميعهم لديهم وظائف مختلفة في عمل الكولاج للصور. لذلك، ما عليك سوى اختيار الأنسب وفقًا لاحتياجاتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال