أفضل 9 برامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو للاندرويد

أفضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو: السلام عليكم صديقي، لاشك انك تلتقط صور وفيديوهات بهاتفك المحمول حين تسافر او في حفلات الخ. لكن يا صديقي من الممكن أن ينتهي الأمر بهاتفك في بعض الأيادي الخاطئة أو أن تعطيه لصديق دون أن تدرك نواياه الحقيقية، لذلك يجب عليك الحفاظ على خصوصيتك لتبقى بأمان. اذن ان كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد فلك خبر سار، هناك العديد من التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور والفيديوهات من هاتفك لن يراها اي شخص الا انت، يمكنك اخفائها من الاستوديو نهائيا ووضع كلمة السر لها، اذن تابع معي لمعرفة افضل برامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو للاندرويد.

أفضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو
أفضل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو

أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد


KeepSafe

ربما تكون قد سمعت عن KeepSafe Photo Vault إذا كنت قد استخدمت تطبيق اندرويد للحفاظ على خصوصية الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك. لقد كان موجودًا منذ فترة ولا يزال أحد أفضل التطبيقات للحفاظ على أمان الوسائط الخاصة بك من أعين المتطفلين. على مر السنين، تلقى التطبيق العديد من التحديثات مما يجعله أكثر امانا وأسهل في الاستخدام للجميع. يتيح لك قفل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام مصادقة PIN أو النمط أو بصمة الإصبع، وبعد ذلك يعرض شبكة من المجلدات منظمة.

يمكنك إضافة وتأمين الصور الشخصية ومحتوى الفيديو وبيانات الاعتماد الشخصية في أي من هذه المجلدات. يمكنك أيضًا إنشاء مجلداتك الخاصة، ومشاركتها مع مستخدمي KeepSafe الآخرين، ونسخها احتياطيًا على مساحة التخزين الخاصة بك.


1Gallery

1Gallery هو تطبيق للتحكم في الصور والفيديو على شكل معرض للصور. هذا التطبيق يخفي االصور والفيديوهات بشكل آمن.
إذا كنت تستخدم تطبيق 1Gallery لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، فلن يتمكن أي شخص من العثور عليها، حتى لو كان لديك حق الوصول إلى الهاتف. لإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك، يمكنك استخدام أحد أوضاع كلمة المرور الثلاثة: الرقم السري أو النمط أو بصمة الاصبع.
بصرف النظر عن ذلك، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم مذهلة. مع تصميم جديد ومنهجية جديدة لتجربة المستخدم، تم تصميم التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة ويبدو أكثر حداثة.


LockMyPix

كان هذا هو خياري المفضل لحماية صوري ومقاطع الفيديو الخاصة بي من أعين المتطفلين. تم تصميم LockMyPix لتوفير خزينة الصور الأكثر أمانًا لجميع ملفات الوسائط الشخصية. يستخدم تشفير AES ويتيح لك إخفاء الصور باستخدام رقم سري أو نمط.

يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تتيح لك تشفير الصور والفيديوهات مباشرة من الشاشة الرئيسية للتطبيق. يمكنك حتى التقاط الصور وإضافتها إلى الخزنة في ثوانٍ. يمكنك استخدام الميزات الإضافية لإلغاء قفل التطبيق ببصمة إصبعك، وقفل الخزنة عن طريق هز الجهاز، وحتى إخفاء LockMyPix من قائمة التطبيق.


FishingNet

برنامج الالة الحاسبة هي واحدة من التطبيقات الرائعة في هذه القائمة والتي تم تصميمه للعمل ويبدو وكأنه آلة حاسبة ولكنه يخفي وراءه خزنة. بشكل أساسي، إذا كان أفراد عائلتك يستخدمون هاتفك الخلوي، فيمكنك استخدام تطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو دون إخفاء أي شيء.

للوصول إلى المخزن السري، يمكنك تعيين رمز PIN رقمي، والذي يجب إدخاله في الآلة الحاسبة والضغط على مفتاح "=". أكبر ميزة هي أن الوسائط مشفرة بتشفير AES، لذا فأنت آمن من هذه الناحية.


بالنسبة للميزات، لديك Intruder Selfie، والتي تتيح للتطبيق التقاط صور للأشخاص من المستخدمين الذين يحاولون الوصول إلى الخزنة المخفية. بخلاف ذلك، إذا أجبرك شخص ما على فتح الخزنة المخفية، فيمكنك إنشاء خزنة مزيفة.

ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي القدرة على إغلاق التطبيق بسرعة وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو عن طريق هز الهاتف، نعم ياصديقي برنامج الالة الحاسبة FishingNet مليئ بالميزات التي تساعدك في إخفاء الصور والفيديوهات عن أعين المتطفلين.


Vaulty

Vaulty هو تطبيق آخر معروف وموثوق لإخفاء الصور والفيديو، على الرغم من أنه قد يبدو قديمًا بعض الشيء، إلا أنه يقوم بعمل رائع. ما عليك سوى تشغيل التطبيق وتحديد الملفات التي تريد إخفاءها من المعرض وكلمة مرور لحمايتها من أعين المتطفلين. الميزة الرئيسية لـ Vaulty هي أنه يحفظ "الصور الإلكترونية" للغرباء الذين يحاولون الوصول إلى الاستوديو الخاص بك ولكنهم يفشلون في إدخال كلمة المرور الصحيحة.

في اللحظة التي تفتح فيها التطبيق، ستعرف من حاول اقتحام خزانتك. هذه الميزة متاحة مجانًا للمستخدمين وهي ميزة كبيرة. ستتمكن أيضًا من إنشاء خزائن متعددة، لكل منها كلمة مرور خاصة بها، لتخزين أنواع مختلفة من الصور أو مقاطع الفيديو.



اقرأ ايضا: افضل 4 برامج خلفيات للشاشة روعة للاندرويد

Hide Something

يعد برنامج Hide Something أحد أسهل التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الاندرويد الخاص بك، مع ما يقارب من 5 ملايين عملية تنزيل. يمكن استخدام الرقم السري PIN أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع لحماية الصور ومقاطع الفيديو.

لكن الميزة الجميلة بالنسبة لي هي أن التطبيق يقوم بنسخ جميع ملفات الوسائط الشخصية احتياطيًا إلى جوجل درايف ويتيح لك تصفحها باستخدام متصفح سطح المكتب.


Sgallery

Sgallery هو تطبيق اخر رائع يجب استخدامه إذا كنت تريد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو. يتم تشفير الملفات باستخدام خوارزمية تشفير AES.
لدى Sgallery أيضًا خيار التصنيف كآلة حاسبة أو محول. لن يتمكن الآخرون من معرفة ما إذا كانت لديك ملفات مخفية بهذه الطريقة. يتم تضمين متصفح ومفكرة مدمجين أيضًا للتصفح الآمن وتخزين النصوص. بالإضافة إلى ذلك، يطالبك التطبيق بإنشاء سؤال لاستعادة كلمة المرور في حالة نسيان كلمة المرور طويلة المدى، وهي ميزة مفيدة.


andrognito

يعد برنامج Andrognito أحد أكثر تطبيقات الخصوصية المتاحة أمانًا. إنه يعمل عن طريق تشفير الصور والفيديوهات والملفات الأخرى بتشفير AES من الدرجة العسكرية أثناء تخزينها في السحابة لتوفير مساحة على جهازك.
يتيح لك الإصدار المجاني من هذا التطبيق إخفاء التطبيقات في استوديو واحد. ومع ذلك، فإن إصدار PRO يسمح لك بإنشاء المزيد من الخزائن الخاصة، والوصول إلى خزائنك عبر النسخ الاحتياطية السحابية على أجهزة مختلفة، والوصول إلى ميزات إضافية. سيؤدي أيضًا إلى إزالة الإعلانات المتطفلة المزعجة على الفور تقريبًا.


PhotoGuard

برنامج PhotoGuard هو أيضًا تطبيق آخر يمكنك استخدامه لإخفاء الصور والفيديوهات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. ملفات الوسائط الخاصة بك محمية بالكامل ولا يمكن إجبارها على فتح الخزنة لأنها تستخدم تشفير AES بدلاً من TKIP.

يمكنك أيضًا استخدام رمز PIN أو النمط أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع لحماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا إضافة مستوى إضافي من الأمان داخل الخزنة. على سبيل المثال، داخل المخزن، يمكنك تعيين كلمة مرور للألبومات، وهو أمر رائع.

يتم توفير تنبيهات الاختراق أيضًا بواسطة PhotoGuard، التي تلتقط صورًا للمتسلل وتسجيل الوقت. يتم أيضًا تضمين عارض الصور ومشغل الفيديو في الخزنة، والتي تدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات.

يمكنك ايضا الحصول على كاميرا شخصية لاستخدامها في التقاط الصور وتخزينها في التطبيق، بعيدًا عن تطبيقات المعرض الأخرى. ببساطة، يعد PhotoGuard افضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات، وميزاته تستحق الاستكشاف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال