طريقة ايقاف تشغيل صوت لوحة المفاتيح في الايفون

تم تصميم صوت لوحة المفاتيح لإنشاء نوع من ردود الفعل للنقرات على الشاشة. على أي حال، قد ترغب في معرفة كيفية تشغيل أو ايقاف تشغيل صوت لوحة مفاتيح الايفون.
على الرغم من أن هذه الوظيفة تخلق شعورًا بأن الهاتف يستجيب لما نكتبه، ولكن الكثير من الناس يزعجهم ذلك.

طريقة ايقاف تشغيل صوت لوحة المفاتيح في الايفون
طريقة ايقاف تشغيل صوت لوحة المفاتيح في الايفون



إذا كنت تريد معرفة كيفية كتم صوت لوحة المفاتيح في الايفون، تابع واقرأ المقالة بعناية.

طريقة ايقاف تشغيل صوت لوحة المفاتيح في الايفون

يتم تمكين صوت لوحة المفاتيح بشكل افتراضي في معظم هواتف الايفون المحمولة. يقدّر العديد من المستخدمين الشعور بالاستجابة الذي يولده هذا النوع من الخيارات، لكن البعض الآخر، على العكس من ذلك، يجده مزعجًا، لذلك من العملي معرفة كيفية تشغيله أو إلغاء تشغيله.

الحقيقة هي أن هواتف الايفون المحمولة أصبحت أكثر سهولة في الاستخدام. يبتكر المطورون باستمرار طرقًا مختلفة لتبسيط استخدام الهواتف وإعدادها بسهولة شديدة، وهذا هو السبب في أن العديد من لوحات المفاتيح مثالية لجهاز الابل.

يعد تشغيل صوت لوحة مفاتيح الايفون أو إيقاف تشغيله عملية بسيطة للغاية. هذا ليس شيئًا ستقضي فيه أكثر من 5 دقائق، ما عليك سوى اتباع التعليمات التي سنقدمها.


تعطيل صوت لوحة المفاتيح

الخيار الأكثر فعالية لإيقاف هذه الأصوات التي يمكن أن تزعج معظم الناس هو استخدام خيارات التكوين. بهذه الطريقة تقوم بتعطيل الأصوات بشكل دائم:

  • قم بتشغيل جهازك الايفون وانتقل إلى خيار الإعدادات.
  • بمجرد أن تكون في إعدادات الهاتف المحمول، ابحث عن خيار الأصوات، واضغط عليه.
  • في شاشة تكوين الصوت، يجب عليك التمرير لأسفل حتى النهاية، حيث ستجد خيار نقرات لوحة المفاتيح.
  • هذا هو الخيار لتمكين أصوات لوحة المفاتيح أو تعطيلها بشكل صحيح. بناءً على ما إذا كنت تريد تمكين الخيار أو تعطيله، ما عليك سوى التحقق أو الإزالة.

طريقة أخرى لإيقاف تشغيل أصوات لوحة المفاتيح


تهدف الطريقة الموضحة أعلاه إلى تعطيل أصوات لوحة المفاتيح بشكل دائم. في كلتا الحالتين، يمكنك تعطيلها فقط إذا احتجت إلى ذلك.

الغاء تشغيل صوت لوحة المفاتيح مؤقتا

يمكن أن يكون هذا الخيار مفيدًا جدًا في حالة وجودك في مكان لا يمكن إحداث ضوضاء فيه، مثل مكتبة أو منطقة مماثلة. قبل ذلك، من الأفضل تحذيرك وتعطيل أي صوت قد تصدره لوحة المفاتيح.

هذه العملية أبسط من الطريقة السابقة وكل ما عليك فعله هو الضغط على زر كتم الصوت الذي يميز هواتف الايفون المحمولة.

بالنسبة لأجهزة الايباد والأجهزة الأخرى التي لا تحتوي على هذا الزر، ما عليك سوى خفض مستوى الصوت على جهازك باستخدام مفاتيح مستوى الصوت. اخفض مستوى الصوت حتى يتم كتم صوت جهازك بالشكل الذي تريده.


بهذه الطريقة، ستقوم بكتم صوت لوحة مفاتيح جهازك الايفون بشكل صحيح. على أي حال، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الطريقة لن تكون قادر على سماع أصوات الإشعارات والمكالمات من جهاز الايفون الخاص بك، لذلك لن تسمع أي نوع من النغمات أو التنبيهات.

تعد الطريقة المذكورة أعلاه مفيدة للغاية إذا كنت تريد خفض مستوى صوت لوحة مفاتيح الايفون على الشاشة تمامًا. هذه الطريقة صالحة أيضًا لأجهزة الابل الأخرى، واعلم أيضًا أنه يمكنك أيضًا ايقاف تشغيل صوت لوحة مفاتيح على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال