طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور- يمكن في اي لحظة ان تكون قد مللت من حسابك تويتر وتريد حذفه، او تريد حذف حساب تويتر لاي سبب كان.

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور
طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور

مهما كان سبب حذف حساب تويتر، فقد قمت بعمل هذا الموضوع لتوضيح كيفية القيام بذلك. لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإلغاء تنشيط حسابك على المدى القريب او نهائيا. لاحظ أن هذه الطريقة متوفرة على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر.

بنقرات قليلة، ستتمكن من حذف حساب تويتر نهائيا وجميع المحتويات التي قمت بنشرها. ستكون لديك مهلة لإعادة تنشيط حسابك لمدة 30 يومًا أو 12 شهرًا في حالة ندمت على ذلك. أنت حر في اختيار المدة.

كيف احذف حساب تويتر من الكمبيوتر

لحذف حسابك تويتر، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول من جهاز الحاسوب أو الجهاز المحمول الخاص بك. أولاً، سنقوم بشرح طريقة حذف حساب تويتر من الحاسوب. في أسفل الصفحة، سيكون لديك الطريقة التفصيلية لاتباعها للقيام بنفس الشيء على هاتفك الذكي.

خطوات حذف حساب تويتر:

  • ادخل على حسابك تويتر
  • حدد علامة التبويب "المزيد"
  • اختر "الإعدادات والخصوصية"
  • انتقل إلى "حسابك" ثم "إلغاء تنشيط الحساب"
  • تأكيد الحذف

للخوض في التفاصيل الآن، إليك الطريقة التي يجب اتباعها لحذف حساب تويتر على جهاز الكمبيوتر، سيتعين عليك الانتقال إلى القائمة اليمنى في علامة التبويب "المزيد". يوجد فوق الزر الأزرق "نشر تغريدة" كما تشاهد معي في الصورة.

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور
المزيد لحذف حساب تويتر

ستظهر قائمة أخرى تتيح لك الانتقال إلى "الإعدادات والخصوصية". أدناه في لقطة الشاشة، ستجد هذه الخطوة الثانية لحذف حسابك.

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور
الاعدادات والخصوصية لحذف حساب تويتر

ستصل إلى إعدادات حسابك. في الجزء السفلي من الشاشة، في السطر الأخير، يوجد خيار "تعطيل حسابك"، والذي يجب النقر فوقه. يمكنك مشاهدة هذه الخطوة في الصورة أدناه.
طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور
تعطيل حساب تويتر

يوفر تويتر بعض المعلومات التي يجب معرفتها قبل أن ترغب في حذف حسابك، بما في ذلك حقيقة أنه سيظل متاحًا لمدة 30 يومًا (أو 12 شهرًا، حسب الرغبة) بعد إلغاء تنشيطه. يمكنك اعادة تنشيط حسابك متى شئت ما لم تتجاوز المدة المتاحة.

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا بالصور
تعطيل حساب تويتر



اذا قررت العودة الى حسابك لن تفقد المحتوى الخاص بك والمشتركين وجميع اشتراكاتك. يتيح لك هذا أيضًا الاحتفاظ باسم المستخدم الخاص بك والذي بمجرد حذف الحساب سيكون متاحًا مرة أخرى.

مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى، يتحدث تويتر عن عواقب حذف حسابك. بهذا المعنى، تشير المنصة إلى أن اسم العرض واسم المستخدم الخاصين بك لن يكونا متاحين بعد الآن. ومع ذلك، من الممكن أن تكون المعلومات من حسابك "لا تزال متاحة في محركات البحث" لأن جوجل (على سبيل المثال) يخزن محتوى معين مؤقتًا.

بمجرد النقر فوق الزر "تعطيل" الموجود في أسفل الصفحة، فإن كتابة كلمة المرور الخاصة بك والنقر فوق الزر الأحمر يؤكد حذف حسابك. ما لم تقم بتسجيل الدخول في غضون 30 يومًا من قرارك، بالطبع.

كيف احذف حساب تويتر نهائيا من الجوال

كما يمكنك أن تتخيل، لن يكفي حذف تطبيق تويتر من هاتفك الذكي حتى لا يكون لديك حساب بعد الآن. يجب عليك اتباع إجراء مماثل على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك لإنهاء نشاطك على الشبكة الاجتماعية.
حذف حساب تويتر من تطبيق الهاتف المحمول:

  • الإعدادات والخصوصية
  • حسابك
  • تعطيل حسابك
  • قم بتأكيد حذف الحساب

الإجراء هو نفسه تمامًا كما هو الحال على الكمبيوتر. في النهاية، ببضع نقرات، ستتمكن من تعليق نشاطك بشكل دائم على الشبكة الاجتماعية. ستحتاج إلى تأكيد هذا القرار بكلمة المرور الخاصة بك وقبول الشروط ذات الصلة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال