افضل 13 موقع لتحميل العاب مجانبة للكمبيوتر 2024

ان كنت تجد صعوبة في ايجاد العاب كمبيوتر مجانية فنحن هنا لمساعدتك في هذا الامر، يعتبر البحث عن العاب الكمبيوتر المجانية متعبة، لذلك اتيت لك بأفضل المواقع للبحث عن العاب كمبيوتر مجانية، هذه المواقع تضم كدد كبير جدا من الالعاب المجانية وكذلك المدفوعة لمن لديه اموال لشرائها.
افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر

هناك العديد من المنصات التي تقدم العاب مجانية للكمبيوتر مثل Steam وEpic Games Store وGOG. في هذا المقال، ستتعرف على أفضل المصادر للبحث عن لعبتك المفضلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع Epic Games

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
موقع epic games


موقع Epic Games Store لديه شهرة كبيرة ومعروفا بمجموعته الواسعة من الألعاب. يمكنك تحميل لعبتك بشكل قانوني وتشغيلها على جهازك. يقدم المتجر مجموعات الألعاب المتميزة والمجانية.

تم تصميم معظم الألعاب الموجودة على Epic Store لأنظمة تشغيل ويندوز والماك. يتوفر الموقع على أنواع مختلفة من الألعاب. على الرغم من أن جميع الألعاب الموجودة على المنصة ليست مجانية، إلا أن Epic Games تقدم بعض الاحيان ألعابا مجانية وخصومات، عادةً كل أسبوع وفي المناسبات الخاصة، والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا.

يمكن تحميل الألعاب وتشغيلها من خلال Epic Store. عملية تحميل الالعاب سهلة جدا الكل يعرفها، ابحث عن اللعبة التي تود ، وقم بتنزيلها وتشغيلها على جهازك.
يعد Epic Games Store الخيار الأفضل لمحبي ألعاب الكمبيوتر الذين يرغبون في تحميل الألعاب.

موقع steam


افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
steam

Steam هو متجر اخر للالعاب ذو شهرة كبيرة، حيث يمكنك ايجاد ألعاب مجانية للكمبيوتر. توفر المنصة قسطا من الألعاب المجانية والمدفوعة. يقدم Steam أيضًا تخفيضات متكررة وعروضًا خاصة على الألعاب المدفوعة في المتجر. جميع الألعاب المتوفرة على Steam مرخصة ويمكنك تحميلها دون أي مشاكل.

يقدم Steam أنواعًا مختلفة من الألعاب مثل الألغاز والاستراتيجية والمغامرة وغيرها الكثير. يحتوي على مجموعة من الألعاب المدفوعة والمجانية. قد تأتي بعض الألعاب المجانية أيضًا مع عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة.

يمكنك أيضا تحديث الألعاب التي تم تحميلها من Steam تلقائيًا إلى أحدث الإصدارات.

موقع Battlenet

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
battlnet

ألعاب موقع Battle.net متوافقة مع الويندوز وكذلك الماك. وهو يقدم ألعاب مختلفة، بما في ذلك World of Warcraft وOverwatch وDiablo وStarCraft وHearthstone والعديد من الالعاب يمكنك اكتشافها بنفسك. لكن للاسف، معظم الألعاب الموجودة على Battle.net هي ألعاب مدفوعة، ولكنك تجد بعض الألعاب التي تحتوي على عناصر مجانية للعب مثل Hearthstone وWorld of Warcraft الخ.
تحميل الألعاب من موقع battle.net بسيط للغاية. يمكنك إنشاء حساب في الموقع وتثبيته على حاسوبك. بعد تثبيت التطبيق، يمكنك تصفح مكتبة Blizzard، والعثور على الألعاب المجانية، وتنزيل الألعاب مباشرة من خلال التطبيق.

موقع مايكروسوفت

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
متجر مايكروسوفت 

عادةً ما يحتوي متجر مايكروسوفت ستور على ألعاب أكثر من ماك آب ستور. وذلك لأن ويندوز أكثر استخداما في الألعاب، لذا فإن العديد من مبرمجي الألعاب ينشأون ألعاب الويندوز بشكل اكبر. يمكنك أيضًا العثور على ألعاب AAA مجانية والمزيد من أنواع الألعاب على متجر Microsoft مقارنة بأجهزة Mac. يتضمن ذلك ألعاب الحركة وألعاب المغامرات والألعاب الرياضية وألعاب الألغاز الخ. يقدم كلا المتجرين ألعاب مجانية وايضا مدفوعة. يمكنك بسهولة العثور على اللعبة المجانية وتثبيتها على جهازك. يعد تنزيل الألعاب وتثبيتها من Microsoft Store أو Mac App Store من الامور السهلة ايضا.

موقع Softonic

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
softonic

Softonic الموقع الشهير للبحث عن لعبتك المفضلة يضم العديد من ألعاب الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر الأخرى مجانا. يقدم الموقع ألعاب كمبيوتر مختلفة عبر أنواع مختلفة. جميع الألعاب التي تقدمها Softonic مرخصة وقانونية.

تتوافق الألعاب المتوفرة على Softonic مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة. ومع ذلك، ليست كل الألعاب المتوفرة على Softonic مجانية. يقدم الموقع ألعابًا مجانية ومدفوعة. تتم إعادة توجيه الإصدارات المدفوعة من الألعاب والبرامج عمومًا إلى الموقع الأصلي، حيث يتعين عليك، إذا لزم الأمر، الدفع مقدما لتنزيل اللعبة.

أفضل شيء في الموقع هو أنه يمكنك العثور على مجموعة من الألعاب المجانية المتاحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقدم الموقع ألعابا متوافقة مع معظم الأجهزة الاكثر استخداما، بما في ذلك ويندوز، ماك، اندرويد، وايفون.

يقدم الموقع روابط مباشرة لتحميل الألعاب المجانية. تختلف عملية التثبيت حسب اللعبة. يقوم الموقع أيضًا بتحديث الألعاب بشكل متكرر إلى أحدث إصدار، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من الألعاب إذا كنت تريد تحديث لعبتك.

موقع Ocean of Games

افضل مواقع تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
oceanof games

موقع Ocean of Games مخصص بالالعاب المهكرة، يمكنك العثور على ألعاب الكمبيوتر المهكرة وتنزيلها مجانًا. يقدم الموقع ألعاب الكمبيوتر الشهيرة مثل GTA وCall of Duty وFIFA الخ. يمكنك العثور على أحدث الألعاب ومجموعة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر من مجموعة واسعة من الأنواع مجانًا.

يمكنك تحميل الألعاب من الموقع بروابط مباشرة. لكن اوصيك بشدة بفحص الملفات قبل تثبيتها على جهازك. غالبًا ما تحتوي ألعاب الكمبيوتر التي تم تهكيرها على فيروسات قد تكون ضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة الموقع سهلة ونظيفة للتنقل والبحث عن العابك، لكن عملية تحميل مرهقة جدا بسبب كثرة الإعلانات والنوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها.

موقع iPC Games

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من ipc games

iPC Games هو موقع مشهور ايضاً يمكنك استخدامه لتحميل ألعاب مجانية للكمبيوتر. على غرار Ocean of Games، تقدم منصة iPC مجموعة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر. يمكنك فرز الألعاب حسب أنواع مختلفة، وتنزيل الألعاب وتثبيتها باستخدام الروابط المباشرة. يمكنك تحميل الألعاب باستخدام الروابط المباشرة وتثبيتها يدويًا على جهاز الكمبيوتر. واجهة الموقع بسيطة، ومرة أخرى يمكن أن تكون الإعلانات والنوافذ المنبثقة مزعجة.

منصة telegram

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من telegram

يحتوي تيليجرام على المئات من الألعاب المجانية المهكرة من قنوات ومجموعات مختلفة. ستكون معظم القنوات عامة، مما يعني أنه يمكنك الانضمام إلى القناة والبحث عن اللعبة وتنزيلها مباشرة على جهازك.


يجب ان تعرف أن تيليجرام يسمح فقط بحد أقصى يصل إلى 2 جيجابايت للمستخدمين المجانيين وما يصل إلى 4 جيجابايت للمستخدمين المميزين. يبلغ حجم الألعاب الكبيرة عادةً أكثر من 2 غيغابايت. سيتم تقسيم الألعاب إلى أجزاء متعددة عند رفعها على القناة. يجب عليك تنزيلها جميعًا يدويًا ودمجها وتثبيتها على جهازك.

يوفر تيليجرام سرعة تنزيل أفضل مقارنة بمواقع الويب، ويمكن تنظيم تنزيل الملفات بسهولة في تيليجرام مقارنة بالملفات التي يتم تنزيلها من مواقع اخرى.

موقع game top

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من gametop

GameTop عبارة عن منصة أخرى توفر مجموعة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر. يقدم الموقع معظم ألعاب الويندوز مجانًا ويقوم بتحديث الألعاب بانتظام. يقدم الموقع يوميا مجموعة من الألعاب المجانية. يمكنك تحميل العابك المفضلة بكل سهولة بروابط مباشرة.

موقع itch.io

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من itch

itch.io عبارة عن منصة خرافية لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا. تتوافق هذه الألعاب مع معظم الانظمة تقريبا كالويندوز والماك ولونكس وحتى العاب المتصفح. يمكنك ايضا تحميل العاب مدفوعة من هذا الموقع.
يمكنك إنشاء حساب على الموقع، وتصفح مكتبة الألعاب، وشراء أو العثور على ألعاب مجانية وتنزيلها على جهازك.

موقع MegaGames

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من mega games

MegaGames هو أفضل موقع لمحبي الالعاب، حيث يقدم مجموعة من الألعاب المجانية. وتأتي مع رابط تحميل مباشر. يمكنك اتباع عملية التثبيت التقليدية لتثبيت اللعبة على جهازك الكمبيوتر.

موقع AllGamesAtoZ

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من allgamesatoz

AllGamesAtoZ هو موقع مشهور لتحميل ألعاب مجانا للكمبيوتر. يضم مجموعة كبيرة من الألعاب بمختلف انواعها، يمكنك البحث عن العاب الويندوز وكذالك الماك.

جميع الألعاب الموجودة على الموقع لا تحتوي على حقوق الطبع والنشر. يشتمل الموقع على ألعاب مشهورة مثل GTA وFIFA وCall of Duty الخ.

موقع reddit

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر
تحميل العاب من reddit

موقع ريديت من مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة ايضا، يمكنك من موقع Reddit البحث وتحميل العاب الكمبيوتر مجانا. تتوفر مجموعات كبيرة يمكنك من خلالها العثور على روابط تحميل العاب مختلفة مجانا. ويجب دائما فحص الملفات بعد تحميلها لتجنب البرامج الضارة.

ملاحظة
  • يجب دائما فحص اي ملف قمت بتحميله قبل استخدامه على حاسوبك،  تحتوي بعض الالعاب المجانية على فيروسات ضارة يمكنها اتلاف حاسوبك او سرقة معلوماتك.
  • يجب عليك استخدام برنامج مكافحة الفيروسات على حاسوبك مثل افاست.
  • انتبه من المواقع التي تطلب معلومات شخصية او تحميل ملفات غير ضرورية.
  • يجب ان تعلم ان تحميل الالعاب المهكرة غير قانوني ويمكن ان يسبب لك المشاكل.
خلاصة
كانت هذه افضل المواقع التي توفر لك العاب مجانية للكمبيوتر، يمكنك البحث وتحميل ما تشاء من العابك المفضلة، ان كان لديك استفسار ضعه في تعليق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال