تحميل telegram للكمبيوتر 32 بت ويندوز 10

تيليجرام هو تطبيق تواصل اجتماعي بسيط وقوي يوفر لمستخدميه منصة لإرسال واستقبال الرسائل النصية والصورية وايضا رموز تعبيرية وما الى ذلك. يمنحك ايضا إنشاء مجموعة تضم عدد كبير من الاعضاء. يحتوي على خاصية مشفرة تسمح لك بإرسال بياناتك بكل امان الى الاعضاء الاخرين دون أي تسرب أو مشاكل.
مثل أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر، يمكنك مشاركة الملفات والوسائط. سيتم تخزين سجل الدردشة بالكامل على سحابة تيليجرام ويمكن الوصول إليه من أي جهاز. كما أن برنامج تيليجرام الكمبيوتر لا يستخدم مساحة تخزين جهازك في أي وقت.

تحميل telegram للكمبيوتر 32 بت ويندوز 10
تحميل telegram

تحميل telegram للكمبيوتر 32 بت ويندوز 10

يعد تيليجرام من أسرع تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا. يتراوح جمهوره حوالي 700 مليون شخص، ويحصل على مليون شخص إضافي كل يوم. اصبح العديد من الاشخاص مؤخرا يميلون الى هذا التطبيق لسهولة استخدامه والوظائف الواسعة التي يتوفر عليها وايضا له ثقة كبيرة في حماية البيانات.

تطبيق telegram يمكنك استخدامه على جميع الاجهزة. اجهزة الاندرويد، اجهزة الماك، اجهزة الويندوز ولينك ايضا. على الرغم من أن تيليجرام وواتساب هما تطبيقان يقدمان نفس الخمدة، إلا أن تيليجرام يتميز بالخصوصية بشكل كبير.

الآن بعد أن تعرفت على الكثير من المميزات عن تطبيق المراسلة تيليجرام، قد ترغب في تثبيت تطبيق المراسلة هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حسنًا، يتوفر التطبيق على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر تقريبا. ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي مجانا.

يمكنك الان تحميل التطبيق على حسب نوع جهازك من الروابط اسفله.

تحميل telegram للكمبيوتر 32 بت


تحميل telegram للكمبيوتر 64 بت


تحميل telegram للماك


تحميل telegram لينكس


تحميل telegram من متجر مايكروسوفت


مميزات برنامج تيليجرام

بعض مميزات برنامج تيليجرام لجهاز الكمبيوتر.

تبادل الرسائل النصية

مثل أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر، يتيح لك Telegram تبادل الرسائل النصية. كما أن Telegram أقل رقابة من أي تطبيق مراسلة آخر. يمكنك نشر ما تريد على المنصة.

مكالمات فيديو

يتيح لك تيليجرام أيضًا إجراء مكالمات صوت وصورة مع الأصدقاء. ومع ذلك، تقتصر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على المحادثات الفردية. لا توجد ميزة جماعية حتى الآن.

مشاركة الملفات الكبيرة

تيليجرام هو النظام الأساسي الوحيد الذي يخول لك مشاركة الملفات ذات الأحجام الكبيرة. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل المستخدمين يستخدمون Telegram لتحميل الأفلام والمقاطع الكبيرة الخ.

خاصية انشاء مجموعة كبيرة

يقدم لك تيليجرام مجموعات لا حصر لها من ميزات المجموعة، كما ذكرنا في الاسطر السابقة. يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200000 عضو. ليس هذا فحسب، بل يمكنك إنشاء استطلاعات الرأي والاختبارات ومشاركة مرفقات الملفات مع المجموعات.

حماية قوية

يتم تشفير كل ما تفعله على تيليجرام باستخدام مجموعة من تشفير AES المتماثل 256 بت. لذلك، يتم تأمين محادثاتك وبياناتك بشكل كبير.

حماية الخصوصية

يوفر لك تيليجرام أيضا الكثير من ميزات الخصوصية المفيدة لحماية هويتك. على سبيل المثال، يمكنك إخفاء رقمك أثناء الانضمام إلى المجموعات والعديد من المزايا.

كانت هذه بعض من افضل مميزات تيليجرام. لاستكشاف المزيد من المكيزات، كل ماعليك هو تحميل التطبيق من الروابط المذكروة اعلاه. اتمنى ان يكون المقال قد افادك. ان كانت لديك اي ملاحظة فيرجى تركها في التعليق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال