تحديث اندرويد 15

إذا كنت تفكر في تثبيت الإصدار التجريبي من اندرويد 15 على هاتفك Pixel، يجب ان تفكر مرارا وتكرارا، نظرًا لأن جوجل نفسها لم تعد توصي بتنزيله الآن.

اندرويد 15
اندرويد 15

اندرويد 15 التحديث الجديد لهواتف pixel


يتوفر Android 15 الآن في إصداره التجريبي، ولكن كما يوحي اسمه، فإن هذا مخصص في المقام الأول للمطورين، وليس الأشخاص العاديين. ومع ذلك، إذا كنت متشوقًا لتجربته، فنوصي بالانتظار قليلاً حيث قامت شركة جوجل بتعليق تحميلات الإصدار التطويري الأول (DP1) لنظام اندرويد 15 مؤقتًا بسبب بعض المشاكل يمكن ان تشكل خطر على جهازك.
بعد وقت قصير من نشر التحديث، اكتشفت جوجل مشكلة في روم OTA للإصدار DP1. أبلغ بعض المستخدمين أنه بعد تثبيت التحديث، تلقوا رسالة "الجهاز تالف" على هواتفهم، مما جعله غير صالح للاستخدام.

تحديث اندرويد 15
تحديث اندرويد 15

قام التحديث الجديد اندرويد 15 بتعطيل هواتف بعض المستخدمين.
اعترفت جوجل بالمشكلة على موقع Android Developers وقالت إنها تعمل على إيجاد حل. في غضون ذلك، قامت جوجل بإيقاف تحميل روم اندرويد 15 DP1 OTA مؤقتًا ونصحت المستخدمين بعدم تثبيتها. واقترحت جوجل أيضًا طريقة بديلة لاختبار بنية DP1، والتي تتضمن وميض شعار الشركة على الأجهزة. ومع ذلك، تتطلب هذه الطريقة إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ومسح البيانات، وهو ما قد لا يكون مناسبا أو آمنا لبعض المستخدمين.

تحديث اندرويد 15
android 15

ولم تقدم جوجل جدولاً زمنيّاً لحل المشكلة واستئناف تحميل اندرويد 15. نظرًا لأنّ هذه نسخة معاينة وتجريبية لنظام اندرويد 15، فإن هذه الأخبار تؤثر بشكل أساسي على المبرمجين الذين يرغبون في اختبار تطبيقاتهم وميزاتهم على نظام التشغيل الجديد.

لذلك لا يمكننا إلاّ أن ننصحك بتجنب تثبيت اندرويد 15 DP1 في الوقت الحالي، والانتظار حتى تقوم جوجل بتصحيح المشكلة وإصدار التحديث الاكثر استقرارا وأمانا. لا يستحق اندرويد 15 DP1 المخاطرة بجهازك وبياناتك، خاصة وأن التحديث حتى الآن لا يقدم اي ممزيات تستحق المخاطرة بجهازك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال