واتس اب تخطط لتحديث خاصية الحالة

الحالة على واتس اب هي وسيلة شعبية جميلة لتبادل الاخبار مع الأصدقاء. تختفي كل حالة في غضون 24 ساعة وقد تتضمن صورة اومقطع فيديو اونص الخ.
في هذا الاخير اصبح واتساب غير راضي عن التصميم الحالي لخاصية الحالة في علامة التبويب التحديثات، ويختبر تصميما جديدا يجعله أكثر سهولة.

واتس اب تخطط لتحديث خاصية الحالة
واتس اب تخطط لتحديث خاصية الحالة

واتس اب تخطط لتحديث خاصية الحالة

كالعادة، قدم وابيتانفو شرح حول التحديث الجديد لتطبيق واتساب، ولاحظ أن الإصدار 2.24.4.23 للأندرويد جلب مظهرا جديدا لشريط الحالة. التصميم الجديد غير متاح بعد لجميع مختبري الإصدار التجريبي، لذلك من المحتمل ألا يظهر على جهازك حتى إذا قمت بتثبيت أحدث إصدار.

سيتغير قسم الحالة في طريقة عرض تحديثات الحالة. بدلا من عرض الشكل الدائري مع صورة الملف الشخصي للمستخدم، يعرض التصميم الجديد معاينات في شكل خرائط لتحديثات الحالة، سواء من المستخدم أو من جهات الاتصال الخاصة به. تقدم المعاينات أيضا نظرة عامة على محتوى تحديثات الحالة، مثل النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو. وبالتالي، يمكن للمستخدمين بسهولة رؤية ما نشرته جهات الاتصال الخاصة بهم وتحديد ما إذا كانوا سيشاهدونها أم لا.


واتس اب يغير تصميم الحالات على تطبيقه

يظهر الشكل الجديد أيضا قسم الحالة في علامة التبويب التحديثات، حيث يشغل مساحة أكبر من تحديثات القناة. قد تكون هذه مشكلة لبعض المستخدمين الذين يفضلون رؤية تحديثات القناة أكثر من الحالات، ولكنها قد تكون أيضا خاصية رائعة لأولئك الذين يرغبون في رؤية الكثير من المنشورات من جهات الاتصال الخاصة بهم.

تحديث واتساب الجديد
حالات واتساب الجديدة

بالإضافة إلى ذلك، تسهل المعاينات عرض تحديثات الحالة المتعددة من نفس جهة الاتصال، حيث يمكن للمستخدمين النقر فوق المعاينة لرؤية القائمة الكاملة للتحديثات.


كما هو الحال دائما، لا يزال التصميم الجديد لقسم الحالة في مرحلة الاختبار التجريبي، ولا نعرف متى سيتم طرح التحديث الجديد. من المحتمل الانتظارعدة أسابيع حتى تتمكن من رؤية التصميم الجديد على الواتس اب الخاص بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال