جديد واتساب اضافة جهات الاتصال الى المفضلة لتسهيل الاستخدام

سيتيح لك تطبيق واتساب تعيين جهات الاتصال المفضلة لإجراء مكالمات سريعة،
مع كل تحديث يضيف تطبيق واتساب شيئًا جديدًا إلى مجموعة المميزات الموجودة لديه. هذه المرة، ميزة الاتصال الصوتي هي التي تحصل على تحديث نظرًا لأن الاتصال أصبح ميزة ضرورية في خدمة المراسلة، واتساب يختبر القدرة على تعيين جهات اتصال معينة كمفضلة. سيسمح لك هذا بالوصول بنقرة واحدة بدلاً من العبث بقائمة جهات الاتصال.

جديد واتساب اضافة جهات الاتصال الى المفضلة
جديد واتساب اضافة جهات الاتصال الى المفضلة

وفقًا لأحدث تقرير صادر عن WABetaInfo، يكشف الإصدار التجريبي للواتساب في نظام التشغيل iOS أن التطبيق سيتيح لك قريبًا تعيين جهات الاتصال كمفضلة لديك.

يمكنك هذا التحديث البحث عن جهات الاتصال وإضافتها إلى قائمة المفضلة لديك. ستظهر (على الأرجح) جهات الاتصال هذه في الجزء العلوي من علامة التبويب "المكالمات". لذلك، يمكنك النقر على أسمائهم للاتصال بهم دون الانتظار طويلا.

أفترض أن هذه الميزة ستعمل بشكل مشابه لكيفية تثبيت محادثات معينة. تظهر جهات الاتصال المثبتة دائمًا أعلى علامة تبويب الدردشات. حاليًا، تعرض علامة تبويب المكالمات فقط سجلاً للمكالمات التي أجريتها واستقبلتها في التطبيق. لإجراء مكالمة، يجب عليك أولاً التمرير عبر السجل للعثور على الرقم ثم الاتصال بالشخص. أو يمكنك الذهاب إلى ملفهم الشخصي والاتصال بهم. جهة الاتصال "المفضلة" ستقوم ببساطة بهذه التجربة.

ومع ذلك، لا تزال هذه الميزة في المراحل الأولى من التطوير وغير متاحة للاختبار، حتى في الإصدارات التجريبية، حتى الآن. ومن ثم، لا توجد نافذة محددة لإصدار الإصدار، ولكن نأمل أن يصل قريبًا إلى جميع المستخدمين. على الرغم من أنني لا أقوم بإجراء العديد من المكالمات من تطبيق واتساب، إلا أنني أرى أنه مفيد للعديد من المستخدمين، وخاصة الاشخاص المتقدمين في السن الذي يجدون أحيانًا صعوبة في التنقل في التطبيق.

ما هو  تعليقك حول هذه الميزة القادمة، ستسعدك كثيرا ان كنت تستخدم واتساب بشكل كبيرلإجراء المكالمات. شارك معنا رأيك حول هذه الميزة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال