افضل مواقع تحميل خلفيات ايفون عالية الجودة

مرحبا بك صديقي على مدونة علوم تك، اكيد انت من عشاق هواتف ايفون، لكنك بدون شك قد تكون مللت من خلفيات ايفون الموجودة بهاتفك وتريد تحميل جديد خلفيات ايفون عالية الجودة. اذن يا صديقي اتيت لك بأفضل المواقع التي يمكنك تحميل منها ما تشاء من خلفيات بجودة عالية.

افضل مواقع تحميل خلفيات ايفون عالية الجودة
افضل مواقع تحميل خلفيات ايفون عالية الجودة

مواقع تحميل خلفيات ايفون روعة عالية الجودة


خلفيات ايفون تشكل جزءا مهما من تجربة مستخدمي هذه الأجهزة، حيث تساهم في جمال واناقة شاشاتها. تمثل الخلفيات واحدة من الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها التعبير عن أذواقهم الشخصية وجعل هواتفهم جميلة جدا. اليك بعض المواقع الخرافية لتزيين شاشة جهازك ايفون.

vellum

اذن هذا هو اول موقع وتطبيق ايضا لنظام iOS. يوفر هذا التطبيق خلفيات عالية الدقة ومتنوعة لجميع أنواع هواتف الابل الذكية. كل يوم، يقدم لك تطبيق Vellum خلفية تختفي بعد 24 ساعة. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فقط ، فلن تتمكن من الوصول إلى الخلفيات المعروضة مسبقًا. يجب عليك الاشتراك في الإصدار المميز.

Zedge

تطبيق او موقع Zedge يوفر لك الملايين من الصور عالية الجودة لهاتفك ايفون، بمجرد الدخول إليه، سترى مجموعة متنوعة من الخلفيات. ما عليك سوى النقر على الصورة وتنزيلها.
خاصة على التطبيق، يمكنك الوصول إلى خلفيات متحركة. ولكن يجب عليك الاشتراك في إصدار Premium للوصول إلى جميع الخلفيات المعروضة.

iLikeWallPaper

بالتأكيد أفضل موقع بين العروض ilikewallpaper. يسرد الموقع مجموعة متنوعة من الخلفيات لجميع أجهزة الابل. يتم ترتيبها حسب الفئة أو الموضوع (ثلاثي الأبعاد، حرب النجوم، الأفلام، المسلسلات، الرسوم المتحركة، الطبيعة، الرياضة، إلخ). يمكنك أيضًا البحث عن خلفيات بناءً على طراز جهازك.

عندما تجد ما يعجبك، ما عليك سوى النقر فوقه واختيار طراز هاتفك الذكي لتنزيله وفقًا للأبعاد المناسبة. أخيرًا، الموقع مجاني تمامًا.

Unsplash

موقع unsplash جيد ايضا يقدم لك جميع أنواع الخلفيات لايفون. ستجد خلفية ثلاثية الأبعاد جميلة وصور طبيعة وصور مزخرفة وصور أفلام وما إلى ذلك.

يمكنك البحث حسب موضوع الصورة التي تريدها. سيكون عليك بعد ذلك فقط تنزيل الخلفية وفقا لابعاد الهاتف الخاص بك. أخيرًا، هذا الموقع مجاني تمامًا.

Pexels

موقع pexels مثله كمثل موقع unsplash هو موقع للصور خالٍ من حقوق الملكية. ستجد مجموعة متنوعة من الصور المجانية تمامًا والتي تم رفعها بواسطة المصورين.
يحتوي Pexels على قسم يسمى خلفيات الهاتف. يمكنك أن تجد العديد من الصور للخلفية هناك. خلاف ذلك، يمكنك أيضًا البحث عن الصور التي تريدها.

poolga

poolga شبكة متخصصة لخلفيات الايفون. يتم تشغيله بواسطة الرسامين والمستخدمين المستقلين الآخرين. هناك العديد من الخلفيات المناسبة لهاتفك الايفون.

Pinterest

موقع بنتريست ليست وظيفته تحميل الخلفيات، لكن هو شبكة اجتماعية مصممة لإلهام الناس. ومع ذلك، يمكنك العثور على العديد من الصور العمودية هناك لإنشاء خلفيات رائعة لهاتف ايفون.

يمكنك البحث حسب موضوع الصورة التي تبحث عنها. سيكون عليك بعد ذلك فقط تكييفها مع شاشة جهازك وهذا كل شيء.

خلاصة
كانت هذه بعض المواقع الجميلة التي يمكنك من خلالها تحميل ما تشاء من خلفيات لهاتفك الايفون، اتمنى ان تكون قد اعجبتكم. لا تترددو في ترك تعليق حول تجربتكم لهاته المواقع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال