الحل النهائي لمشكل النقرات غير الشرعية في حساب ادسنس لمدونات بلوجر

يشتكي العديد من الناشرين من النقرات غير الصالحة أو النقر على إعلانات جوجل ادسنس على مواقعهم. العديد منكم يسأل : "كيف يمكنني حماية حسابي ادسنس من النقرات غير الشرعية؟ لهذا اتيت لك اليوم بطريقة فعالة لحماية حسابك من النقرات غير الشرعية وتجنب اغلاق حساب ادسنس.

الحل النهائي لمشكل النقرات غير الشرعية في حساب ادسنس لمدونات بلوجر
حل النهائي لمشكل النقرات غير الشرعية في حساب ادسنس


حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية

لقد ادرجت لك في هذه المقالة دليلًا تفصيليًا خطوة بخطوة حول كيفية إضافة كود حماية من النقرات غير الصالحة في ادسنس لمدونة بلوجر.

ما هي النقرة غير الشرعية؟

تتضمن النقرات على إعلانات ادسنس التي قد تعتبرها جوجل نقرات غير صالحة، نقرات غير مقصودة، أو نقرات باستخدام VPN، أو نقرات من برامج ضارة أو حركة مرور روبوتية، أو نقر الناشر على إعلاناته، أو قيام المنافسين بالنقر فوق إعلاناتك، إلخ.

لكي تكون نقرة الإعلان صالحة، يجب أن تكون من قبل زوار الموقع الحقيقيين بنية صادقة ويجب أن تظهر اهتمامًا بها من خلال التفاعل مع الإعلان مثل زيارة مواقع الويب الخاصة بالمعلن أو شراء المنتجات والخدمات التي يتم الإعلان عنها أو الاشتراك فيها أو تنزيلها.

نحن نعلم أن الأشخاص يحبون استخدام VPN لتصفح الإنترنت، حتى عند النقر على إعلاناتك بنية حسنة (لرعاية المنتج المعلن عنه) ستظل نقراتهم تعتبر ضارة، لأنه بغض النظر عن نواياهم، يخفي الشخص هويته على الإنترنت.

إذا كان الشخص يستخدم VPN، فسيتم تغيير عنوان IP الخاص به ولكن يتم تخزين سجلات الجهاز مثل معرف MAC ومعرف الجلسة في جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص به، ويمكن لـ جوجل تتبع المعلومات بسهولة.

لسوء الحظ، لا يمكنك منع الأشخاص الذين يستخدمون VPN من زيارة موقعك، يمكنك على الأقل منعهم من النقر عدة مرات على إعلاناتك لحماية حسابك ادسنس.

طريقة حماية حساب ادسنس من النقرات غير الصالحة

إليك نص برمجي على شكل html يمكنك استخدامه لحماية حسابك في ادسنس من نقرات متعددة.

كيف يعمل كود حماية ادسنس من النقرات غير الشرعية


مع إدراج شفرة حماية النقرات غير الصالحة في ادسنس في مدونتك، فإنها ستخفي تلقائيًا إعلانات ادسنس الخاصة بك عن الزائر عندما ينقر على الإعلانات أكثر من 3 مرات (يمكنك تحديد العدد كما تريد) خلال فترة زمنية قصيرة باستخدام نفس عنوان IP. حتى عندما تظهر الإعلانات بعد 3 نقرات، فإن واقي حساب ادسنس سيعطل النقر فوق إعلاناتك لنفس عنوان IP، أي لن يتمكن الشخص من النقر فوق الإعلانات - لن تستجيب الإعلانات عند النقر فوقها. تقوم جوجل من تلقاء نفسها دائمًا بتصفية مثل هذه النقرات، وازالتها من نقراتك وأرباحك، ولكن عندما تصبح هذه النقرات كثيرة، يمكن أن يتعرض حسابك ادسنس للخطر.

طريقة إضافة كود حماية ادسنس من النقرات غير الشرعية


سأقوم بتوجيهك عبر هذه الخطوات البسيطة.

لإضافة شفرة جافا سكريبت الى مدونتك على بلوجر يمكنك وضع الشفرة بسهولة اسفل الهيد (head).

للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية بعناية:

1. اولا قم بتحميل الكود من هنا
2. سجّل الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر
3. انقر فوق الموضوع
4. انقر فوق تحرير html
5. الصق الكود اسفل <head> كما تشاهد في الصورة.
6. بعد ذلك قم بعملية الحفظ

لقد قمت الآن بحماية حساب ادسنس الخاص بك من النقرات غير الصالحة.

ملاحظة: يمكنك تعديل الحد الأقصى لعدد النقرات والفاصل الزمني المسموح به للزائر للنقر فوق إعلاناتك. في الشفرة أعلاه، عدد النقرات هو 3 حيث سيتوقف عرض الإعلانات، بينما يبلغ الفاصل الزمني 23000 مللي ثانية (23 ثانية) من الإعلانات التي سيبدأ عرضها مرة أخرى.

نصائح لحماية حسابك ادسنس


تنصح جوجل دائمًا بما يلي:

  • لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تطلب من شخص ما النقر فوق إعلاناتك
  • لا تشارك موقعك مع شخص لا تثق به
  • لا تشتري زيارات من مواقع غير موثوقة
  • لا تستخدم البرامج الضارة للحصول على زيارات
  • مراقبة زوارك ومصادر الزيارات الخاصة بك
  • قم بتوصيل حساب ادسنس الخاص بك بـجوجل اناليتكس لمعرفة أداء كل من محتوياتك وصفحاتك ومواقع زوارك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال