طريقة فك حظر رقم الواتس اب في دقائق

طريقة فك حظر رقم الواتس اب، هل رقمك على واتساب محظور؟ هل تبحث عن كيفية رفع الحظر على رقم واتس اب محظور؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح.
لن يحظر واتساب رقمك إلا إذا اعتقدوا أن الحساب ينتهك شروط الخدمة.

فك حظر رقم الواتس اب
فك حظر رقم الواتس اب

فك حظر رقم الواتس اب


توجد العديد من الاسباب التي يتم فيها حظر رقمك الهاتفي من استخدام واتساب مثلا:

1. إرسال رسائل دفعة واحدة:
إذا كنت تريد استخدام واتساب على المدى الطويل، فلا ترسل مطلقًا رسائل دفعة واحدة. هذا مخالف للشروط والسياسة، فهو يعتبر دليلاً واضحًا على البريد العشوائي (السبام).

حفاظًا على سلامتك، لا تستخدم أي برامج أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية لإرسال رسائل مجمعة. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء مجموعة لمشاركة المعلومات بينهم.

2. استخدام واتساب معدل:
يحب معظم الناس استخدام الاصدارات المعدلة لأنها تحتوي على مميزات ممتازة غير متوفرة في التطبيق الرسمي. إذا كنت تستخدم إصدارات مثل GB أو Plus أو OG، فستتلقى بالتأكيد رسالة تقول "محظور مؤقتًا" أثناء استخدامك لتطبيقات غير رسمية.

لمنع الحظر الدائم، يجب عليك العودة فورًا إلى الإصدار الرسمي المتاح على متجر جوجل بلاي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاصدارات المعدلة ليست آمنة لأنها لا توفر ميزة التشفير من طرف إلى طرف.

3. إرسال محتويات غير ملائمة:
لا ترسل أبدًا محتوى غير لائق، لأن أي شخص قد يبلغ عن هذا النوع من الرسائل، يقوم فريق واتساب بالتحقيق في الرسائل، وسوف يحظرون رقمك نهائيًا دون سابق إشعار.

إذا رأيت الرسالة التالية، فهذا يعني أنك ممنوع من استخدام واتساب"رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة ".

في هذا الموضوع، ستتعلم كيفية فك الحظر عن رقمك في الواتس اب وتنشيط أرقام الواتس اب المحظورة.

أنواع الحظر التي يفرضها واتساب

1. مؤقت:
ستتلقى تحذيرًا إذا كنت تستخدم إصدارًا غير رسمي من التطبيق. في هذه الحالة، سيتم إلغاء قفل حسابك في غضون يوم إلى يومين.

2. دائم:
قد يتم قفل حسابك نهائيًا إذا أرسلت رسائل جماعية، أو تنشر محتوى غير قانوني، أو مواد أخرى مسيئة أو ضارة أو عنيفة تنتهك بشكل مباشر شروط الخدمة.

كيفية فك حظر رقم واتس اب محظور

لرفع الحظر عن رقم واتساب محظور، افتح واتساب وأدخل رقم هاتفك. بعد ذلك، سترى الرسالة "رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب". اضغط على الدعم واطلب تفعيل رقمك.

إليك كيف يمكنك ذلك:

  • افتح تطبيق واتساب على جهازالاندرويد أو الايفون.
  • سيطلب منك إدخال رقم هاتفك.
  • سترى رسالة "رقم هاتفك ممنوع من استخدام واتساب".
  • اضغط على زر الدعم الذي يظهر على الشاشة.
  • سينقلك إلى بريد الالكتروني ويشرح طريقة الاستخدام ويطلب إزالة الحظر.
  • أرسل بريدًا إلكترونيًا للدعم وبعد 24 ساعة، سيتم تنشيط رقم واتساب الخاص بك.
  • ضع في اعتبارك أنه في بعض الأحيان يستغرق فريق الدعم 48 ساعة لاتخاذ إجراء بشأن طلبك، وإذا كان الاستئناف الخاص بك صائبا، فسيتم تنشيط رقمك.

كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لفك حظر رقم الواتس اب، أتمنى يا رفاق أن تكون قد استفدت من هذه المقالة التي تطرقت الى رفع حظر رقم هاتف في الواتس اب. إذا كان لديك أي أسئلة، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات اسفله.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال