افضل 4 برامج خلفيات للشاشة روعة للاندرويد

تنزيل برنامج خلفيات للشاشة روعة، السلام عليكم ايها الأصدقاء، نحاول جميعًا ان نجعل هواتفنا الذكية تبدو أكثر جاذبية. تصبح كل الخلفيات مملة بعد فترة من الوقت ونبحث عن واحدة جديدة. ماذا لو كان لدينا تطبيق يحتوي على خلفيات محملة مسبقًا يمكننا الاختيار من بينها؟ تبدو جيدة، أليس كذلك؟
اذن يا صديقي اتيت لك ببعض التطبيقات الرائعة التي توفر لك خلفيات عصرية وأنيقة على الفور وأيضًا مجانًا وذو جودة عالية، تابع معي لمعرفة افضل برامج خلفيات للشاشة عالية الدقة.

تنزيل برنامج خلفيات للشاشة روعة
تنزيل برنامج خلفيات للشاشة روعة

تنزيل برنامج خلفيات للشاشة روعة

تطبيق zedge

تطبيق Zedge هو تطبيق يقدم خلفيات ورنات للهاتف مجانية للهواتف الذكية. هناك نسخة مجانية من التطبيق مدعومة بالإعلانات ونسخة مدفوعة بدون إعلانات. يحتوي التطبيق على جميع أنواع الفئات بما في ذلك الرسوم المتحركة، الحيوانات، الطبيعة، وما الى ذلك.
تتوفر الصور المتميزة التي يمكنك دفع ثمنها أو فتحها من خلال مشاهدة إعلان. يمكنك أيضًا تحميل الصور والمحتويات الأخرى وحفظها في المفضلة لديك.


Backgrounds HD

يدعو تطبيق Backgrounds HD المحترفين إلى رفع الصور والصور الأخرى التي يمكنك استخدامها كخلفية. يحتوي التطبيق على فئات فريدة، بما في ذلك الساعات المتحركة. يمكنك أيضًا البحث عن طريق الوسوم، مثل الطبيعة أو الحيوانات. يعد استعراض الخلفيات عالية الدقة أمرًا سهلاً، ويمكنك متابعة منشئي المحتوى المفضلين لديك إذا قمت بإنشاء حساب.


Kappboom

يحتوي Kappboom، المعروف أيضًا باسم Cool Wallpapers، على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية في فئات مثل الأطفال والقطط والنباتات وما الى ذلك. هناك أيضًا صور ثلاثية الأبعاد يمكنك استخدامها.
بالإضافة إلى ذلك، هناك فئتان رئيسيتان:
- صور اكثر انتشارا وجديدة. عند تشغيل التطبيق، سترى كل شيء في هذه الفئات، ولكن يمكنك تحديد فئة فرعية لتضييق نطاق اختياراتك. يمكنك أيضًا حفظ المفضلة (لا يلزم وجود حساب.)
- ينشئ خلفية بناءً على تفضيلات اللون والنمط، ويمكنك أيضًا ضبط التطبيق لتغيير الخلفية من أسبوعيًا إلى كل خمس دقائق يعني يقوم بتغيير الخلفية تلقائيا. يمكنك أيضًا محاذاة هذه الفواصل الزمنية مع ساعة هاتفك الذكي. يحتوي التطبيق أيضًا على خيار لسحب الصور من جهازك أثناء تصفح التصميمات. هناك الكثير من الإعدادات بما في ذلك تأثيرات مثل التراكب، نقوش الصورة النصفية، والتعتيم، والسطوع، والتشبع وغير ذلك الكثير.


Muzei

يتوفر تطبيق Muzei على مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي يمر بها يوميًا. يمكنك تعيين العمل الفني اليوم كخلفية لشاشتك الرئيسية أو شاشة القفل، وسيتم تحديثها كل يوم. يتضمن أيضًا وجه ساعة لـ Wear (المعروف سابقًا باسم Android Wear)، بحيث يمكنك مطابقة ساعتك الذكية بهاتفك.
يحتوي التطبيق على إعدادات ضبابية وداكنة ورمادية. يمكنك استخدام أشرطة التمرير لزيادة أو تقليل كل تأثير. من شاشتك الرئيسية، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا للتركيز عليه بشكل مؤقت.


خلاصة:
اذن يا صديقي كانت هذه افضل التطبيقات لتنزيل الخلفيات والخلفيات المتحركة عالية الدقة للموبايل اتمنى ان تكون قد اعجبتكم، لاتترددو في وضع تعليق في الاسفل حول تجربتكم لهذه البرامج .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال