افضل 8 مواقع عمل لوجو اون لاين مجانا احترافي

افضل موقع لعمل لوجو اون لاين، كما تعلمون جميع العلامات التجارية أو الشركات الصغيرة تتوفر على شعار لها، اصبح إنشاء شعار لمدونة أو موقع أو شركة في متناول الجميع. لا داعي ان تكون محترف التصميم لانشاء لوجو لمشروعك. اتيتك ببعض المواقع ستساعدك بشكل كبير لإنشاء شعار اون لاين مجانا.

افضل مواقع تصميم لوجو احترافي اون لاين مجانا
افضل موقع لعمل لوجو اون لاين

افضل موقع لعمل لوجو اون لاين مجانا

لديك قناة على اليوتيوب أو صفحة على فيسبوك أو أي شبكة اجتماعية أخرى، ستكون هذه المقالة ممتعة أيضًا لأنه سيكون لديك إمكانية إعطاء انطباع جميل لنشاطك التجاري عندما تنوي إنشاء لوجو اون لاين وإعطاء صورة جميلة للتصميم الخاص بك.

عندما تسمع اسم علامة تجارية بشكل عام، فإن أول شيء تتذكره أو يتبادر إلى ذهنك هو شعارها. هذه هي اهمية إنشاء لوجو خاص بك الذي سيضيف طابع شخصي على نشاطك. إليك قائمة تحتوي على أفضل المواقع التي ستسمح لك بتصميم شعار احترافي اون لاين.

1. FreeLogoDesign

يعد تصميم الشعار المجاني أحد أفضل الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تتيح لك إنشاء شعارات مخصصة عالية الجودة لموقعك على الانترنت أو عملك، بالإضافة إلى ذلك، لديك إمكانية نشر الشعار الذي تم إنشاؤه على صفحات الشبكة الاجتماعية المختلفة الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام خياراتهم العديدة، مثل منشئ بطاقة العمل أو دليل العلامة التجارية أو توقيع البريد الإلكتروني.


 2. Logaster

Logaster هو موقع بسيط للغاية لإنشاء شعارك الاحترافي. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "إنشاء شعار" ثم إدخال اسم نشاطك أو موقع الويب أو المدونة الخاصة بك وتحديد فئة قطاع نشاطك. سيقوم Logaster بعد ذلك بإنشاء مجموعة كبيرة من الشعارات لتختار من بينها.

يمكنك دائمًا قبول صورة صغيرة الحجم ولكنها لا تزال قابلة للاستخدام، ثم يمكنك تنزيلها مجانًا. يتوفر شعار كامل مع دقة عالية بأسعار متواضعة. ومع ذلك، يمكنك العودة إلى الموقع لتعديل قالب شعارك عندما تحتاج إليه.

إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا استخدام صانع الشعارات هذا لتصميم العديد من العناصر مثل المغلفات وبطاقات العمل والأيقونة المفضلة وأي تصميم رسومي آخر يتبادر إلى ذهنك.

 3. Logogenie

Logogenie هو موقع لتصميم لوجو احترافي اون لاين متوفر باللغتين الإنجليزية والفرنسية. ما عليك سوى تحديد مجال عملك، ثم إدخال اسم علامتك التجارية والشعار. اختر شعارًا من المكتبة الكبيرة التي يتم تقديمها لك وقم بتخصيصها في المحرر الموجود تحت تصرفك وكل ما عليك فعله هو تنزيل تصميم شعارك.

يمكن القول إن أحد أكبر الأصول التي تمتلكها Logogenie في عرضها هو اختيارها من بين العديد من الصور الجميلة في قاعدة بياناتها.

4. FreeLogoServives

FreeLogoServices هو موقع مجاني لتصميم لوجو اون لاين بشكل احترافي. يحتوي موقع الويب هذا على كتالوج عملاء فريد ومتنوع للغاية مع مستوى عالٍ من التخصيص المتاح يوفر أقصى قدر من الرضا لمن لديهم شركة صغيرة أو متوسطة وما إلى ذلك. كما أنه يحتوي على قائمة واسعة من قطاعات النشاط لإرضاء جميع العملاء باستخدام شعارات مجانية.

5.Canva

Canva هو موقع رائع يتيح لك تصميم شعارات احترافية بسهولة. أدوات تصميم Canva سهلة الاستخدام للغاية، لديك أيضًا القدرة على تحميل الصور والرسومات الخاصة بك باستخدام واجهة Canva البديهية وأداة السحب والإفلات، أو يمكنك الاختيار من بين العديد من التصميمات المجانية المتاحة على النظام الأساسي. باستخدام هذا الموقع، أصبح تصميم لوجو احترافي في متناول الجميع. لديك أيضًا إمكانية إنشاء سير ذاتية احترافية عبر الإنترنت وبطاقات عمل وغيرها من سلع التصميم الجرافيكي.

6. Online Logo Maker

يعد Online Logo Maker من اسهل المواقع ويوفر مجموعة واسعة من الأدوات للتخصيص. إنها أداة تصميم شعار كاملة للغاية، يوفر لك الوقت عند تصميم لوجو اون لاين.

7. GraphicSprings

GraphicSprings هو موقع لعمل لوجو اون لاين بشكل احترافي ومجاني. يوفر إمكانية تخصيص شعارك مع خيارات لا حصر لها للخطوط والألوان والرسومات وتنسيقات المتجهات. يمكنك تجربة هذه الخدمة الممتعة لعمل لوجو اون لاين.

8. DesignEvo

DesignEvo هو موقع لعمل لوجو اون لاين احترافي، باستخدام هذه الأداة، سيكون تصميم الشعار بسيطًا ومباشرًا وبالتالي توفير تجربة مستخدم مريحة للغاية. يتوفر DesignEvo على أنظمة الماك و الويندوز وعلى الهواتف الذكية مثل الاندرويد و الايفون، وهي أداة حقيقية متعددة المنصات تتيح لأي شخص إنشاء شعاره مجانًا.

خلاصة:
كانت هذه افضل المواقع لعمل لوجو اون لاين احترافي اتمنى ان تكون قد استفدت منها، ستساعدك كثيرا لتصميم شعار لعلامتك التجارية اون لاين. إذا كنت تستخدم أدوات أخرى أو برنامج إنشاء شعار سهل أو تعرف موارد أخرى، فلا تتردد في مشاركتها معنا في التعليقات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال