تعرف على افضل برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد

السلام عليكم في هذه المقالة ستتعرف على افضل برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد، تطبيق جميل ستحتاجه ليس فقط لتسجيل الشاشة فيديو وانما يقوم ايضا بعمل سكرين شوت والتقاط الصور، يمكنك ايضا التعديل على الصورة والفيديو من نفس التطبيق، تابع معي لمعرفة مميزات برنامج du screen recorder.

برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد
du screen recorder

برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد

DU Recorder هو تطبيق لهواتف الاندرويد يسمح لك بتسجيل الشاشة والتعديل على الفيديو يسمح للمستخدمين بتسجيل الشاشة والتقاط لقطات الشاشة والبث المباشر على اليوتيوب. يتراوح تقييمه 4.8 على متجر بلاي ستور، فهذا مؤشر على أن هذا التطبيق له شعبية كبيرة، بدون شك، ستحصل على النتائج التي تريدها باستخدام هذه الأداة. معظم مستخدمي هذا التطبيق حول العالم هم من محبي العاب الفيديو الذين يرغبون في بث المباريات مباشرة من أجهزتهم.

مسجل الشاشة DU Screen Recorder

الأمر الجميل في هذا التطبيق هو أنه مجاني ولا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق. يوفر التطبيق ميزة تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة حتى يستمتع المشاهد بإبداع رائع. ليس هذا فحسب، بل يتوفر أيضًا على الكثير من المميزات الهائلة التي يمكنك استخدامها لتسلية أصدقائك وأقاربك ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا التطبيق يختلف عن التطبيقات الاخرى لتسجيل الشاشة وتعديل الفيديو. إنه يوفر أداة تتيح للمستخدمين إيقاف التسجيل والمتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التقاط سكرين شوت بنقرة واحدة باستخدام النافذة العائمة. باستخدام هذا التطبيق، لديك معدل صور للتعديل على لقطات الشاشة الملتقطة. يمكنك من التعديل على صورك وتجميعها لإنتاج محتوى مباشرة من هاتفك الذكي.


تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد

du screen Recorder هو مسجل شاشة مجاني يمكن للمستخدمين من خلاله تسجيل مقاطع فيديو غير محدودة والتعديل عليها دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز. يمكن استخدام هذه الأداة لأغراض التعلم لتسجيل دروس الفيديو وجلسات ألعاب الفيديو لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و واتساب و يوتيوب وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين عمل بث مباشر على Twitch أو بث مقاطع فيديو مباشرة . ما نقوله هو أنه يمكنك أن تصبح منتج فيديو محترف باستخدام تطبيق تسجيل الشاشة هذا.

مميزات تطبيق du screen recorder

هل DU Recorder هو أفضل معدل على الفيديو؟ هذا هو أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة والتعديل على الفيديو على الإطلاق. إنه يوفر للمستخدمين فرصة احتراف التعديل على الفيديو.

تصوير فيديو عالي الجودة
باستخدام هذا التطبيق المميز، يمكنك إنشاء فيديوهات عالية الجودة برسومات Full HD. وذلك لأن التطبيق يلتقط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل و 60 إطار في الثانية. لديك الحرية في تغيير الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البث للحصول على فيديو بجودة أفضل. الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بتسجيل اللالعاب ومكالمات الفيديو بدون علامة مائية.


البث المباشر
تسهل خاصية البث المباشر في التطبيق المستخدم على البث المباشر وبث محتوى الشاشة. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو المباشر التي تم التقاطه بكاميرا السيلفي في الوقت الفعلي. من خلال بث شاشة DU Recorder، يمكنك دمج فيسبوك و يوتيوب مع التطبيق. باستخدام التطبيق، يمكنك الاستمتاع بميزات البث المباشر مثل تعليقات المتابعين في الوقت الفعلي، وإعدادات مستوى خصوصية Livestream، والكاميرا الأمامية عند البث المباشر، وضبط إعدادات دقة البث للبث بجودة عالية.

سكرين شوت
لا يسمح DU Recorder فقط بالتقاط صور للشاشة ومقاطع الفيديو. يقوم أيضًا بقص الصور للاحتفاظ بالجزء الذي تريده من الصورة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التقاط لقطات شاشة بنقرة واحدة.

أدوات التعديل
بمجرد تحديد الفيديو الذي تريد التعديل عليه، يمنحك التطبيق عدد كبير من ادوات التعديل على فيديوهاتك. تساعد هذه الادوات على تقليم التسجيل وقص مقاطع الفيديو ودمج المقاطع. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF وإضافة بعض الموسيقى الى الفيديو. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة ترجمات ايضاً . بشكل عام، يمكنك أداء العديد من الوظائف، عمل مقدمة، والجمع بين المقاطع المختلفة، وما إلى ذلك.

مشاركة المحتوى
بعد اخذ لقطات الشاشة والتعديل على تسجيلاتك وإنشاء صور GIF، يمكنك حفظها على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك. بعد ذلك، يمكنك مشاركة المحتوى مع متابعيك وأصدقائك وعائلتك. يمكنك مشاركته على العديد من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بما في ذلك فيسبوك و يوتيوب و واتساب و تويتش وغيرها. بنقرات قليلة فقط، يمكنك إظهار مهاراتك للجميع في فيديوهاتك.

اضافة صوت الى الفيديو
بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا ضبط مستوى صوت الفيديو أو موسيقى الخلفية. يمكنك تحديد مجموعة من مقاطع الموسيقى المفضلة لديك وإنشاء أفضل فيديو على الإطلاق.

تحميل تطبيق DU Screen Recorder




اتمنى ان اكون قد وفقت في الشرح حول تحميل افضل برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة للاندرويد .لا تنسى ترك تعليق حول تجربتك لهذا التطبيق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال