تشغيل الواتس على جهازين برقم واحد للاندرويد

السلام عليكم، الان يمكن لمستخدمي الواتس اب الذين يعانون من مشكلة وجود حسابات متعددة، حيث قدمت المنصة ميزة جديدة متعددة الأجهزة. أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، التي تمتلك واتساب، أنه يمكن للمستخدمين الآن تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف في وقت واحد.

تشغيل الواتس على جهازين برقم واحد للاندرويد
تشغيل الواتس على جهازين برقم واحد للاندرويد

كيفية تشغيل حساب واتساب على جهاز اخر


كانت ميزة الأجهزة المتعددة متاحة على واتساب لفترة من الوقت، ولكنها سمحت فقط للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم من المتصفحات أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الاندرويد اللوحية بالإضافة إلى هواتفهم الأساسية. ومع ذلك، تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين تسجيل الدخول إلى هواتف أخرى أيضًا، ولكن الحد الأقصى هو أربعة أجهزة.

يصف واتساب هذه الميزة بأنها "حساب واتساب واحد، الآن عبر هواتف متعددة"، والتي يتم طرحها بالفعل للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة. الميزة الجديدة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يستخدمون هواتف مختلفة ويريدون نفس حساب واتساب عليها جميعًا. كما أنه مفيد للشركات الصغيرة حيث يمكن للعديد من الموظفين إرسال واستقبال الرسائل من نفس رقم العمل على هواتف مختلفة.

تضمن الميزة الجديدة مزامنة الرسائل عبر الهواتف المختلفة لمدة تصل إلى عام. حتى إذا تم إيقاف تشغيل الهاتف، فلا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى رسائلهم على الهواتف الأخرى حيث يتصل كل هاتف على حدة. سيتم تشفير جميع الدردشات والوسائط والمكالمات بين الطرفين على كل هاتف. إذا ظل الجهاز الأساسي للمستخدم غير نشط لفترة طويلة، فسيقوم واتساب بتسجيل خروجهم تلقائيًا من جميع الهواتف المصاحبة.

طريقة ربط الواتس اب بجهاز اخر

لاستخدام الميزة الجديدة، افتح واتساب على هاتفك الذكي الأساسي، بعد ذلك، انقر فوق القائمة التي يرمز إليها بثلاث نقاط في الاعلى وحدد "الأجهزة المرتبطة". سينقلك هذا إلى صفحة إعدادات تعرض أجهزتك المرتبطة. في هذه الصفحة، انقر على الزر الأخضر "ربط جهاز". سيُطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة الذي سيظهر على شاشة هاتفك الآخر. بمجرد المسح، سيبدأ هاتفك الثانوي في مزامنة رسائلك.

تشغيل الواتس على جهازين برقم واحد للاندرويد
ربط الواتساب على جهاز اخر

تتوفر ميزة الأجهزة المتعددة على كل من واتساب لنظام Android و iOS. يمكن للمستخدمين الآن ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بنفس الحساب، مما يسهل عليهم البقاء على اتصال على جميع أجهزتهم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال