شركة Apple تصدر تحديث جديد iOS 17.3.1 لاصلاح مشاكل الكتابة

كما هو متوقع، أصدرت شركة Apple أخيرًا تحديث iOS 17.3.1 لجهاز الايفون. التحديث متاح لجميع طرز الايفون المتوافقة. أصدرت الشركة أيضًا iPadOS 17.3.1 وwatchOS 10.3.1 وmacOS 14.3.1 مع إصلاح للأخطاء وتحسينات في الأداء. إذا كنت تنتظر التحديث من زمان، فيمكنك الان تنزيله مجانًا على جهازك الايفون.

تحديث جديد لشركة ابل iOS 17.3.1 لاصلاح مشاكل الكتابة
تحديث جديد iOS 17.3.1 

تحديث Apple الجديد iOS 17.3.1 لاصلاح مشاكل الكتابة

أصدرت أبل أخيرًا نظام التشغيل iOS 17.3.1 مع إصلاح خطأ الكتابة على ايفون - كما تم إصدار watchOS 10.3.1 وmacOS 14.3.1
تم إصدار آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17.3.1 من شركة ابل لجهاز الايفون مع إصلاح لمشاكل أدت إلى تعطيل تجربة الكتابة لدى المستخدمين.
إذا كنت تريد تثبيت آخر تحديث على جهازك، فانتقل الإعدادات على جهازك الايفون  > عام > تحديث البرنامج وقم بتنزيل أحدث إصدار. سيكون التحديث متاحًا لجميع طرز ايفون المتوافقة مع iOS 17.

يتضمن آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17.3.1 اصلاح مجموعة من الأخطاء وتحسين الأداء. وكان من المتوقع سابقًا أن يجلب iOS 17.3.1 تحديثات أمنية إلى النظام الأساسي. على الرغم من أن ملاحظات إصدار التحديث لا تشير إلى أي شيء متعلق بالتحديثات الأمنية، إلا أنها تشير إلى أن شركة Apple قامت بإصلاح مشكلة كبيرة على iPhone.

تشير ملاحظات إصدار iOS 17.3.1 من Apple إلى أن iOS 17.3.1 يتضمن إصلاحًا لخلل تسبب في تكرار النص وتداخله بشكل غير متوقع أثناء الكتابة. كانت المشكلة تؤثر على مجموعة واسعة من اصدارات الايفون، ويسعدنا أن نرى أن الشركة تعمل تدريجيًا على إصلاح المشاكل في iOS 17. ومن الآن فصاعدًا، نوصي جميع المستخدمين بتنزيل آخر تحديث وتثبيته، مما سيؤدي إلى تحسين تجربة الكتابة على الايفون.

بصرف النظر عن iOS 17.3.1، أصدرت ابل أيضًا تحديثات إضافية لـ Apple Watch وiPad وMac، والتي يمكنك الآن تنزيلها على أجهزتك المتوافقة. توفر التحديثات إصلاح للأخطاء وتحسينات في الأداء لتوفير تجربة مستخدم جيدة. تشير ملاحظات الإصدار لنظام التشغيل macOS 14.3.1 أيضًا إلى أن التحديث يعمل على إصلاح مشكلة تؤدي إلى استبدال النص بشكل عشوائي أثناء الكتابة. يمكنك تنزيل آخر التحديثات الآن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال