تحميل افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، يعد Disk Drill Pro برنامج فعال للغاية في استعادة البيانات، يتيح لك استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بسرعة وسهولة. تطبيق قوي وكامل يوفر أدوات موثوقة مع مميزات حديثة لمساعدتك على استعادة جميع المستندات الرسمية والرسائل وملفات الوسائط المتعددة والمزيد.
ديسك دريل لديه أيضًا القدرة على استرجاع الملفات المحذوفة من الأجهزة الخارجية، بما في ذلك USB و HDD وبطاقات الذاكرة وكل شيء آخر. يمكن لهذه الأداة الرائعة استعادة ملفاتك المحذوفة حتى عندما لا يمكن الوصول إلى محرك الأقراص الثابتة.

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر
افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

ديسك دريل هو تطبيق ذكي يحلل بعمق الاقراص ويجد آثار الملفات المفقودة أو المحذوفة، ثم يستردها دون أي فقدان. يوفر وضعين رقميين متقدمين مثل وضع التحليل السريع ووضع التحليل العميق.
تمنحك هذه الأداة الممتازة أيضًا إمكانية استعادة ملف تم حذفه بشكل نهائي حتى في السلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استرداد بياناتك من محرك الأقراص الثابتة واستخراج جميع الملفات والمجلدات القابلة للاسترداد. بالإضافة إلى استعادة الملفات المفقودة، يتيح لك هذا البرنامج المذهل أيضًا إنشاء نسخة احتياطية من القرص أو القسم وحفظ النتائج في شكل صورة قرص.

مميزات برنامج ديسك دريل disk drill

هذه بعض المميزات التي أدرجتها لك، والتي ستتكون لديك فكرة واضحة على برنامج ديسك دريل والتي ستدفعك لتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
  • ديسك دريل هو تطبيق يسمح لك باستعادة ملفاتك المفقودة أو المحذوفة بسرعة وسهولة في جهازك الكمبيوتر
  • يساعدك على استعادة جميع المستندات الرسمية والرسائل وملفات الوسائط المتعددة والمزيد.
  • توفر هذه الأداة الفعالة حلول استرداد كاملة لجميع البيانات المحذوفة في جهاز الكمبيوتر
  • يمنح ديسك دريل المستخدمين إمكانية استعادة الملفات المحذوفة من الأجهزة الخارجية (USB و HDD و iPods وبطاقات الذاكرة وكل شيء آخر)
  • يمكن أن يستعيد ملفاتك المفقودة حتى عندما يكون محرك الأقراص الثابتة لا يمكن الوصول إليه
  • هذا يمنحك حتى إمكانية استرداد ملف تم حذفه بشكل دائم.

تحميل Disk Drill Pro برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

انت الان على علم بما فيه الكفاية بهذا البرنامج، دعني اقدم لك الرابط المباشر الذي سيسمح لك بتحميل افضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانًا، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع مميزاته:



خلاصة:
بشكل عام، يعد برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Disk Drill الاحترافي برنامجا فعالًا يساعدك على استرداد أو العثور على آثار للملفات المفقودة أو المحذوفة واستعادتها تمامًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة. يمكنك أيضًا استخدام وضع التحليل العميق للبحث عن الأقسام المفقودة أو لتخصيص البيانات الموجودة التي لم يتم حذفها ولكن غير مرئية في مستكشف الملفات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال