طريقة نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة سامسونج

السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي ومتابعي مدونة علوم تك، موضوع اليوم حول طريقة نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة، نعم يعد الاحتفاظ بالاسماء الخاصة بك امرا ضروريا لعدم فقدان ارقام الهاتف والبقاء على اتصال مع أحبابك واصدقائك. توفر هواتف سامسونج، مثل العديد من الأجهزة المحمولة الأخرى، خيارات ملائمة لاستيراد جهات الاتصال وتصديرها، مما يسمح لك بنقلها بسهولة بين بطاقة سيم الخاصة بك ووحدة التخزين الداخلية لجهازك.

نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة سامسونج
نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحه

نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة سامسونج

نقل الاسماء من الهاتف إلى الشريحة يمكن أن يكون ضروريًا في بعض الحالات، خاصةً عند تغيير الهاتف أو الشريحة.
في هذا المقال الشامل، ستتعلم كيفية نسخ ارقام الهاتف من بطاقة سيم إلى هاتفك سامسونج والعكس، مما يضمن لك عدم فقدان ارقام الهاتف الخاصة بك مهما غيرت هاتفك.

نسخ الاسماء من الشريحة إلى هاتف سامسونج

اولا قم بفتح تطبيق الاسماء الموجود على هاتفك سامسونج. اظن انك تعرف التطبيق، عادة تجده مرسوم عليه رأس انسان او صورة لدفتر هكذا.

طريقة نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة سامسونج
تطبيق جهات الاتصال

بمجرد فتح تطبيق ارقام الهاتف، ابحث عن خيار الاستيراد/التصدير. يمكن العثور على هذا الخيار ضمن زر القائمة (ثلاث نقاط أو خطوط) أو في قائمة الإعدادات داخل تطبيق الاسماء.


نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة
 نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة

حدد خيار "الاستيراد من بطاقة SIM". سيؤدي هذا إلى بدء عملية نقل الاسماء من بطاقتك سيم إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.
إذا طُلب منك ذلك، حدد تخزين الوجهة المطلوب لجهات الاتصال المستوردة. عادةً ما يكون الخيار الافتراضي هو حفظها على وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.

قم بمراجعة قائمة جهات الاتصال التي يتم استيرادها للتأكد من أنك تقوم بنقل جهات الاتصال المطلوبة. بمجرد التأكد، قم بتأكيد عملية الاستيراد.
عند اكتمال عملية الاستيراد، ستتلقى إشعارًا يشير إلى أنه تم نقل جهات الاتصال الخاصة بك بنجاح من الشريحة إلى وحدة تخزين لهاتفك.

نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة سامسونج
نقل الاسماء من هاتف سامسونج الى الشريحة

نقل الاسماء من هاتف سامسونج إلى الشريحة

على غرار استيراد جهات الاتصال، افتح تطبيق الاسماء على هاتف سامسونج الخاص بك مرة اخرى.
اتبع نفس الخطوات السابقة للوصول إلى خيار الاستيراد/التصدير داخل تطبيق ارقام الهاتف.
حدد خيار "التصدير إلى بطاقة SIM". سيؤدي هذا إلى بدء عملية نقل ارقام الهاتف من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك إلى الشريحة.
اذا طُلب منك ذلك، حدد مكان وجود ارقام الهاتف التي تريد تصديرها. عادةً ما يكون الخيار الافتراضي هو التصدير من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.

قم بمراجعة وتحديد جهات الاتصال التي تريد نقلها إلى الشريحة الخاصة بك. يمكنك إما تحديد جميع الاسماء أو اختيار اسماء تحددها انت.
بمجرد تحديد جهات الاتصال المطلوبة، قم بتأكيد عملية التصدير.
عند الانتهاء، ستتلقى إشعارًا يشير إلى أنه تم نقل الاسماء من هاتفك الى الشريحة.

احتياطات إضافية

عادةً ما تتمتع بطاقات سيم بسعة تخزين محدودة مقارنة بوحدة التخزين الداخلية للهاتف. لذلك، يوصى بنقل الاسماء الضرورية فقط إلى الشريحة الخاصة بك.

قم بعمل نسخة احتياطية لارقام الهاتف الخاصة بك بانتظام على خدمة التخزين السحابية أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمنع فقدان البيانات في حالة تلف الشريحة أو استبدال الهاتف.

خلاصة
اتمنى ان تكون قد استفدت من هذا الموضوع الذي يتمحور حول طريقة نقل الاسماء من هاتف سامسونج الى الشريحة والعكس، لا تنسى ان سعة تخزين بطاقة سيم محدودة، لذلك يتوجب عليك اخد نسخة احتياطية لكي لا تفقد ارقام هاتفك الاخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال