تحميل فوتوشوب بورتابل CS6 داعم للعربية

توجد حاليًا أنواع عديدة من البرامج المحمولة، بعضها يحل العديد من المشاكل المتعلقة بالأداء. برنامج Adobe Photoshop cs6 Portable هو نسخة مختصرة من برنامج Photoshop CS6، ويمكنك استخدامه حتى بدون تثبيته.

فوتوشوب بورتابل CS6 داعم للعربية
فوتوشوب بورتابل CS6 داعم للعربية

فوتوشوب بورتابل CS6 داعم للعربية

إذن ما الذي يميز النسخة المحمولة من Photoshop CS6، ما هي مميزاته وعيوبه؟ وكيفية تحميل فوتوشوب بورتابل CS6، دعنا نشير إلى ذلك في هذه المقالة التالية.

ما هو برنامج فوتوشوب بورتابل؟

برنامج فوتوشوب المحمول، هو نوع من البرامج التي تحتوي على جميع الملفات المجمعة في ملف مضغوط واحد. وبالتالي، يمكن تشغيله مباشرة على القرص الصلب، دون الحاجة إلى المرور بأي عملية تثبيت على النظام.
كل ما عليك فعله هو تحميل فوتوشوب بورتابل، وفك الضغط على الملف وتشغيله مباشرة بسهولة وبدون الحاجة الى تثبيت.

طريقة تحميل وتثبيت فوتوشوب بورتابل


الخطوة 1: انتقل إلى الرابط الموجود في الاسفل لتنزيل ملف فوتوشوب نسخة محمولة.

الخطوة 2: استخدم Winrar لاستخراج الملف. اضغط على الملف وقم بتشغيله، لا حاجة لتثبيث البرنامج.

الخطوة 3: حدد ملف Photoshop CS6 Portable الذي قمت باستخراجه للتو لبدء تشغيل البرنامج.


ما هو الاختلاف بين النسخة المحمولة والنسخة العادية؟

ومع ذلك، فإن التفكير في استخدام النسخة المحمولة يعتمد إلى حد كبير على عملك والغرض من الاستخدام، من بين اسباب استخدام النسخة المحمولة من فوتوشوب هي كالتالي:

توفير المساحة: عادةً ما يكون الإصدار المحمول أخف بنسبة 40% إلى 60% من إصدار Photoshop CS6 العادي. من ناحية أخرى، يمكنك تشغيل النسخة المحمولة على USB دون تثبيت، وحتى تخزين التغييرات لن يستهلك موارد النظام.

يعمل بشكل مستقل ولا يؤثر على النظام: نظرًا لعدم الحاجة إلى التثبيت، يمكنك نقل المجلد الذي يحتوي على البرنامج إلى مجلدات أخرى وسيظل البرنامج يعمل بشكل طبيعي.

أمان النظام: نظرًا لعدم الحاجة إلى التثبيت، لا يقوم البرنامج المحمول بإنشاء مفاتيح تحتوي على معلومات التكوين في سجل Windows. وبفضل ذلك، لا يتم كشف معلومات النظام مثل البرامج العادية، مما يؤدي إلى تجنب هجمات الفيروسات.

لا يحتاج الى ترخيص: يتم تنشيط معظم البرامج المحمولة مسبقًا، أو يتم إصدارها باستخدام مفتاح ترخيص، لذا استخدمه فقط ولا داعي للقلق بشأن تكاليف الترخيص.

يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل: تتميز البرامج المحمولة بالمرونة الشديدة حيث يمكن تشغيلها بشكل جيد على الإصدارين 32 بت و64 بت.
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصيًا للعمل أو المكتب، حيث لا يُسمح عادةً بتثبيت الأدوات المساعدة الخارجية، فإن الإصدارات المحمولة تعد حلاً رائعًا لمساعدتك في تشغيل التطبيقات دون القلق بشأن تأثيرها على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

بعد التعرف على الكثير من المعلومات المميزة عن البرنامج لابد انك تبحث عن افضل نسخة فوتوشوب محمولة، لذالك يمكنك تحميل برنامج Photoshop CS6 portable من الروابط التالية.



تحميل فوتوشوب cs6 بحجم صغير من ميديا فاير، العديد من المستخدمين يحبون التحميل من الموقع الشهير MediaFire، ولذلك يمكنك أيضا الحصول على فوتوشوب بورتابل ميديا فاير بسهولة عبر الرابط التالي:


يمكنك ايضا تحميل فوتوشوب بنسخة 32 بت و64 بت



مميزات وعيوب فوتوشوب بورتابل

المميزات:
يعد الحجم الصغير أكبر ميزة لبرنامج فوتوشوب النسخة المحمولة. عندما يكون الحجم 100 ميجا بايت فقط، يحتاج محرك الأقراص الثابتة لديك إلى حوالي 2 جيجا بايت فقط من المساحة الحرة لاستخدام هذا البرنامج. بالمقارنة مع إصدار CS6 الكامل، فإن السعة في الواقع أصغر بعدة مرات.

بفضل حجمه الصغير، لا حاجة لتثبيته، لذلك عندما تحتاج إلى استخدامه، كل ما عليك فعله هو إحضار محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابت محمول، وبذلك تكون قد انتهيت. يعد هذا ضروريًا حقًا إذا كان المستخدم يستخدمه بانتظام ولكن يتعين عليه السفر بشكل متكرر مع الشركاء والزملاء، وغالبًا ما يكون لديه أحداث غير متوقعة وليس مجهزًا بالكامل بجهاز كمبيوتر محمول أو نظام كمبيوتر ضخم.

وفيما يتعلق بالواجهة، فإن النسخة المحمولة لا يوجد بها أي تغييرات مقارنة بنسخة CS6 الكاملة.

العيوب:
كما ذكرنا أعلاه، مع الإصدارات المحمولة، لن تكون هناك بالتأكيد ميزات كاملة مثل الإصدار الكامل.
المحمولة بطبيعتها يمكنها فقط التعامل مع أعباء العمل الصغيرة. لذلك، أثناء المعالجة، إذا كنت تقوم بمعالجة ملفات ثقيلة نسبيًا، فغالبًا ما ستواجه بعض الأخطاء. وبالطبع هناك عدد قليل من الإضافات التي لن تعمل في هذا الإصدار.

كانت هذه هي مقالة اليوم حول برنامج فوتوشوب نسخة محمولة داعم للعربية، نسخة رائعة وبسيطة جدًا وسريعة، إذا واجهت أي مشاكل أثناء تشغيله فيرجى ترك تعليق أسفل المقالة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال