تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير، وينرار هي اداة قوية لضغط الملفات او فك الضغط عليها، وينرار اداة قادرة على فك الضغط على ملفات كثيرة منها CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z، برنامج وينرار من البرامج الضرورية التي يجب ان تكون على جهازك الكمبيوتر. يساعدك برنامج وينرار على ضغط الملفات الكبيرة وتقليل حجمها بالإضافة إلى مساعدتك في تخزين البيانات بشكل أكثر كفاءة.

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير
تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

برنامج وينرار سهل الاستخدام ولا يؤثر على الكمبيوتر. وينرار هو تطبيق مشهور جدًا لضغط الملفات وفك الملفات المضغوطة يتم تثبيته على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا. يساعدك في النسخ الاحتياطي للبيانات، تقليل حجم الملفات، وضغط وفك ضغط الملفات بتنسيق RAR و ZIP. إن الاختلاف في وينرار ليس فقط في السرعة، ولكن أيضًا في القدرة على إنشاء ملفات أرشيف صغيرة ومفصلة بعد العملية.

مميزات برنامج WinRAR لفك الضغط

  • يدعم الاصدار الجديد من وينرار خوارزمية ضغط جديدة، أسرع بكثير من ذي قبل.
  • يمنحك وينرار خيار حماية الملف المضغوط بكلمة مرور باستخدام خوارزمية تشفير AES 256 بت.
  • يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء ملفات استخراج ذاتي أو ملفات مستخرجة ذاتيًا بنقرة مزدوجة، بالإضافة إلى تضمين ميزات محسّنة لإصلاح الملفات التالفة.
  • بالنسبة لوظائف فك الضغط، يدعم WinRAR تنسيقًا مختلفًا: RAR و ZIP و 7-Zip و ACE و ARJ و BZ2 و CAB و GZip و ISO و JAR و LHZ و TAR و UUE و XZ و Z.
قائمة الخيارات مفصلة للغاية وتتيح لك تكوين كل جانب من جوانب البرنامج. من المؤكد أنه مفيد للمستخدمين الأقل خبرة.
برنامج وينرار متوافق مع جميع أنظمة التشغيل وملف التثبيت متوافق مع نظام 32 بت و 64 بت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتكامل مع برنامج مكافحة الفيروسات المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات.

بشكل عام، مميزات برنامج وينرار مقارنة بالبرامج الأخرى هي بالتأكيد سرعة ضغط الملفات، حتى وينرار يتجاوز منافسه 7-zip ، مما يجعل هذا البرنامج لديه ضغط اسرع.
ناهيك عن أن السعة بعد الضغط ستكون صغيرة للغاية، مما يوفر تجربة رائعة وفعالة في تخزين الكثير من البيانات. برنامج وينرار يتيح لك أيضًا الحصول على المزيد من الخيارات عند ضغط البيانات حتى لا تتضايق إذا ضغطت الملف ليس بالحجم الذي تريده.
برنامج وينرار مناسب للمبتدئين، مما يتيح الحد الأدنى من الدعم لمساعدة أجهزة الكمبيوتر الضعيفة في العمل ويمكنها استعادة الملفات في حالة فشل عملية الضغط.

تحميل برنامج وينرار من ميديا فاير



إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال