تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة باور ايزو

يعد باور ايزو (poweriso) تطبيقًا قويًا لمعالجة الملفات وحرقها، حيث يتيح لك إنشاء ملفات الصور واستخراجها وحرقها وتحريرها وتحويلها، وتركيب هذه الملفات كمحرك أقراص افتراضي داخلي. يوفر هذا التطبيق العديد من الأدوات التي تسمح للمستخدم التحكم بملفاته كما يحلو له. يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD / BD-ROM مثل ISO  BIN  NRG  CDI  DAA، إلخ.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة power iso
برنامج حرق الويندوز على الفلاشة power iso

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة باور ايزو

يتيح لك برنامج باور آيزو ضغط الملفات والمجلدات لإنشاء ملفات أرشيف مضغوطة. يقوم بتحليل وتحسين الملفات أثناء الضغط للحصول على نسبة ضغط أفضل وسرعة ضغط أسرع. يوفر باور ايزو واجهة سهلة جدا، حتى المبتدئين يمكن استخدامها دون أي خبرة سابقة.

تحميل برنامج باور ايزو لحرق iso على الفلاشة والاسطوانات

بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك بسهولة إنشاء وتحرير وتشفير وحرق وتقسيم واستخراج وضغط صور القرص. يساعدك التطبيق أيضًا في إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لأي نظام تشغيل. بمجرد الإضافة، يمكنك الاستمرار في تحرير صورة القرص أو نسخها إلى تنسيقات ملفات مختلفة مثل WAV و APE و FLAC و MP3 وما إلى ذلك. هذه الأداة مناسبة للمحترفين والمستخدمين الذين يقومون بشكل متكرر بإنشاء ملفات ISO وتعديلها واستثنائها وتحويلها.

مميزات برنامج باور ايزو:

هذه بعض المميزات التي أدرجتها لك، والتي ستتيح لك الحصول على فكرة واضحة عن هذا البرنامج والتي ستحثك على تحميل باور ايزو مجانًا على جهازك الكمبيوتر:
  • باور ايزو هو تطبيق يتيح لك إنشاء ملفات صور CD / DVD ونسخها وضغطها وتحريرها وتحويلها، وتثبيت هذه الملفات كمحرك أقراص افتراضي داخلي.
  • يوفر العديد من الأدوات التي تتيح للمستخدم إدارة صوره كما يحلو له بطريقة سهلة وسريعة
  • نظرًا لكونه أفضل تطبيق في هذا المجال، يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD / BD-ROM مثل ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وما إلى ذلك.
  • يسمح لك بضغط الملفات والمجلدات لإنشاء ملفات أرشيف مضغوطة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحليل الملفات وتحسينها أثناء الضغط للحصول على نسبة ضغط أفضل وسرعة ضغط أسرع
  • يوفر لك هذا التطبيق كل ما تحتاجه للتعامل مع ملفات ISO وملفات صور الأقراص
  • يتيح لك إنشاء محركات الأقراص الرقمية وإزالتها تلقائيًا بمجرد أن يقرر المستخدمون تحميل ملفات ISO الرقمية الخاصة بهم وإلغاء تثبيتها
  • يتيح لك أيضًا إنشاء صور القرص وتحريرها وتشفيرها ونسخها وتقسيمها وضغطها بسهولة
  • يساعدك هذا التطبيق في إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لأي نظام تشغيل بطريقة سهلة وسريعة

تحميل افضل برنامج حرق الاسطوانات

بمعرفة ما يكفي عن هذا البرنامج، دعنا نقدم لك الرابط المباشر الذي سيسمح لك بتحميل PowerISO مجانًا على جهازك الكمبيوتر، حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع مميزاته الرائعة:
تحميل برنامج باور ايزو


خلاصة:
باور ايزو هي أداة شاملة توفر لك كل ما تحتاجه للتعامل مع ملفات ISO وملفات صور الأقراص. يتمتع هذا التطبيق القوي بالقدرة على إنشاء أكثر من 20 محرك أقراص افتراضي بحيث يمكنك استخدامه لتحميل ملفات الصور، ويمكنه تلقائيًا إنشاء وحذف محركات الأقراص الرقمية بمجرد أن يقرر المستخدمون تركيب ملفات ISO الرقمية الخاصة بهم وإلغاء تحميلها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال