تحميل أفضل 10 تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد

تحميل افضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد: الآلة الحاسبة هي أحد التطبيقات المهمة جدًا التي نستخدمها لإجراء العمليات الحسابية. يعد تطبيق الآلة الحاسبة الافتراضي في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد جيدًا جدًا، ولكن إذا كنت تبحث عن حسابات حديثة، فسيتعين عليك اختيار تطبيقات الآلة الحاسبة التابعة لجهات خارجية.

تحميل أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد
تحميل أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد


أفضل تطبيق آلة حاسبة للاندرويد

هناك المئات من تطبيقات الآلة الحاسبة المتوفرة على متجر جوجل بلاي، لكن في مقال اليوم ستعرف افضل تطبيقات الآلة الحاسبة الحديثة.

 MyScript calculator

يعد تطبيق الالة الحاسبة الحديثة MyScript Calculator 2 أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد. أفضل شيء في هذه الآلة الحاسبة هو أنها تحول شاشة هاتفك الذكي إلى ورقة تفاعلية حيث يمكنك إجراء العديد من العمليات الحسابية. يمكنك بسهولة كتابة العمليات الحسابية باستخدام لوحة المفاتيح ويمكنك حذفها بإيماءات المسح. يقوم التطبيق أيضًا بحفظ النتائج تلقائيًا في الذاكرة حتى تتمكن من إعادة استخدامها في أي وقت.


الحاسبة العلمية HiPER

HiPER Scientific Calculator هو أحد أفضل تطبيقات الحاسبة العلمية لنظام الاندرويد. إنها في الأساس الآلة الحاسبة العلمية لجهازك وتخطيطها مشابه جدًا للآلة الحاسبة العلمية. تتضمن HiPER Calculator العديد من الوظائف مثل الأرقام المختلطة، وأسبقية المشغل، والمشتقات والتكاملات، والأرقام المركبة، والدوال المثلثية والقطع الزائد، والقوى، والجذور، والعملية المنطقية، والتحولات، والدوران الأحادي، والأرقام المركبة وغيرها الكثير. إذا كنت تبحث عن آلة حاسبة علمية جيدة، فيمكنك استخدام آلة حاسبة العلمية HiPER.


الالة الحاسبة All-In-One Calculator

تعد All-In-One Calculator أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة على الاندرويد. كما يوحي الاسم، فهو حل شامل لجميع احتياجات الآلة الحاسبة. يتضمن أكثر من 150 آلة حاسبة ومحولات يمكنك استخدامها لحساب أي شيء تقريبًا. يتضمن التطبيق آلات حاسبة للهندسة والجبر والمعادلات والإلكترونيات والتمويل وغيرها الكثير. ويتضمن أيضًا المقدار الصحيح من المحولات الحالية التي تدعم أكثر من 160 عملة. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا، ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.


حاسبة جوجل google calculator

تعد حاسبة جوجل Google Calculator أحد أبسط تطبيقات الآلة الحاسبة المتوفرة على جوجل بلاي. إنه ليس تطبيقًا حديثا ويمكنه إجراء عمليات أساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. يتضمن التطبيق واجهة مستخدم بسيطة للغاية تجعل من السهل استخدام الآلة الحاسبة. يأتي أيضًا مع محفوظات المعاملات بحيث يمكنك استخدامها أثناء العمليات الحسابية. حاسبة جوجل هي أيضًا مجانية تمامًا.


حاسبة photomath

تعد حاسبة Photomath أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه ليس مجرد تطبيق آلة حاسبة عادي ولكنه أيضًا تطبيق شامل جدًا لحل مشكلات الرياضيات يمكنك استخدامه للعثور على إجابات لتمارين عملك. يوفر شرحًا خطوة بخطوة لكل حل، مما يجعله مثاليًا لطلاب الرياضيات. Photomath مجاني للاستخدام، وتأتي معه عمليات الشراء داخل التطبيق.


حاسبة ++ calculator

يعد تطبيق Calculator ++ أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة التي يمكنك استخدامها لإجراء العمليات الحسابية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع كلا التخطيطين: التخطيط القياسي والتخطيط الهندسي. يمكنك التبديل بسهولة بين التخطيطين واختيار التصميم الذي يناسبك. يأتي مع دعم الحساب الرياضي الأساسي والمتغيرات والثوابت والتكاملات والتفاضل والكسور والتعبيرات المبسطة والأرقام المركبة.


حاسبة Calc

Calc هو تطبيق آلة حاسبة منتشر جدا على اجهزة الاندرويد. إنه تطبيق آلة حاسبة بسيط للغاية ويأتي مع سمة تصميم المواد التي تبدو جذابة للغاية. يمكن أن تساعدك الآلة الحاسبة نفسها في بعض العمليات الحسابية الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة. كما أنه يحتفظ بسجل الحساب ويسمح لك أيضًا بتخزينه في تطبيق الملاحظات. إذا كنت تبحث عن تطبيق آلة حاسبة بسيط، فإن Calc هو أحد أفضل الاختيارات.


حاسبة ClevCalc

ClevClac هو أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للاندرويد. إنه تطبيق كامل للغاية ويأتي مع مجموعة متنوعة من الحاسبات والمحولات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية. يشتمل التطبيق على مجموعة متنوعة من الحاسبات مثل الحاسبة العامة، وحاسبة الإكراميات، وحاسبة التاريخ، وحاسبة تكلفة الوقود، وحاسبة المعدل التراكمي، والحاسبة السداسية، وحاسبة القروض، وما إلى ذلك. يتضمن أيضًا واجهة مستخدم بسيطة وبديهية يسهل استخدامها. إذا كنت تبحث عن تطبيق آلة حاسبة كاملة، فيمكنك استخدام تطبيق ClevClac.


الحاسبة العلمية Desmos Grapher

تعد Desmos Grapher أحد أفضل حاسبات الرسوم البيانية لنظام الاندرويد. إنها آلة حاسبة بيانية حديثة تحتوي على جميع المميزات التي تتوقعها من آلة حاسبة بيانية جيدة. يسمح لك برسم مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية مثل الرسوم البيانية القطبية أو الديكارتية أو البارامترية. يدعم التطبيق أيضًا المنزلقات والمصفوفات لضبط القيمة أو رسم البيانات. يتضمن أيضًا الآلة الحاسبة العلمية حيث يمكنك الحصول على الإجابة بمجرد كتابة المعادلة. كما أن Desmos Grapher مجاني تمامًا للاستخدام.


حاسبات مالية financial calculators

Financial Calculators هو تطبيق آلة حاسبة متعدد الإمكانيات يأتي مع مجموعة كبيرة من الحاسبات. في هذا التطبيق، ستجد العديد من الحاسبات مثل حاسبة TVM، حاسبة العملات، حاسبة القروض، حاسبة الفائدة المركبة، حاسبة APR، حاسبة العائد على الاستثمار، حاسبة السندات، حاسبة النسبة المئوية، حاسبة الأسهم، حاسبة التقاعد، وغيرها الكثير. يتضمن التطبيق أيضًا محول عملات يسمح لك بتحويل أي عملة من اختيارك. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا، ولكن مع الإعلانات.



خلاصة:
اذن كانت هذه هي أفضل 10 تطبيقات الالة الحاسبة العلمية والحديثة للاندرويد. معظم هذه التطبيقات مجانية، لكن بعضها يأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق تفتح لك بعض الميزات الإضافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال