كيفية تغيير كلمة السر في التيك توك بطريقة سهلة

طريقة تغيير كلمة سر تيك توك، شبكة اجتماعية جديدة انطلقت بالفعل في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة، تيك توك هي حاليًا واحدة من أكثر الشبكات شعبية. ومع ذلك، يظل تطبيقًا مثل التطبيقات الأخرى، والذي يظل ضعيفًا على الرغم من كل نظام الأمان المعمول به. نعم! أحيانًا يخترق دوي النفوس الضعيفة حساب تيك توك الخاص بك. أول شيء يجب فعله بعد ذلك هو تغيير كلمة المرور الخاصة بك. يعد نسيان كلمة المرور أيضًا مشكلة يمكن أن تحدث للجميع من وقت لآخر. سواء كنت قد فقدت كلمة مرورك أو نسيتها أو كنت تريد ببساطة تغيير كلمة مرورك، فإليك الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها.

كيفية تغيير كلمة السر في التيك توك
كيفية تغيير كلمة السر في التيك توك

كيفية تغيير كلمة السر في التيك توك

لتتمكن من تغيير كلمة المرور في حساب التيك توك الخاصة بك، يجب عليك أولاً الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول. في أسفل يمين الصفحة، ستجد زر "الملف الشخصي". فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها خطوة بخطوة:

  • انقر فوق زر الملف الشخصي (profile) للوصول إلى صفحة إدارة حسابك
  • انقر على الأزرار الثلاثة الصغيرة في أعلى اليمين
  • انقر فوق "إدارة الحساب"
  • انقر فوق خيار كلمة المرور
  • أدخل رقم هاتفك

ستظهر نافذة على الشاشة تطلب منك إدخال الرمز. سيتم استلام الأخير عن طريق رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز مكون من 4 أرقام على الرقم الذي أدخلته. سيكون هذا الرمز هو الذي يجب عليك كتابته في الحقل المخصص، حتى تتمكن من تغيير كلمة مرور تيك توك لاحقًا. ستطلب الشاشة التي ستظهر بعد ذلك إنشاء كلمة السر الجديدة. تذكر أن كلمة المرور تتكون من 8 إلى 20 حرفًا. يجب أن يحتوي على فئتين على الأقل من فئات الأحرف التالية: الأرقام والحروف. الأفضل أيضًا هو العثور على كلمة سر معقدة للغاية من أجل تجنب مخاطر اختراق حساب تيك توك الخاص بك قدر الإمكان.

كيفية اعادة تعيين كلمة السر في التيك توك

تجد نفسك مضطرًا إلى إعادة تعيين كلمة مرور تيك توك الخاصة بك عندما تنساها. تمامًا مثلما قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك، سيتم إرسال رمز مكون من 4 أرقام عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني لهذه العملية. سيسمح بالوصول لإعادة تعيين كلمة المرور، هذه المرة. لكن قبل الوصول إلى هذه المرحلة، يجب عليك أولاً:

  • قم بتشغيل التطبيق للوصول إلى طرق الاتصال المختلفة.
  • انقر فوق استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم، اعتمادًا على طريقة تسجيل الدخول المعتادة
  • انقر فوق "نسيت كلمة المرور" في الصفحة الجديدة التي ستظهر
  • أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك
  • أدخل الرمز المكون من 4 أرقام الذي تم استلامه
  • إعادة تعيين كلمة المرور تيك توك عن طريق إنشاء كلمة مرور جديدة

تظل النصيحة كما هي، لإنشاء كلمة مرور جديدة لن يتمكن الآخرون من تخمينها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإنشاء حساب تيك توك باستخدام حسابك على فيسبوك أو جوجل أو تويتر أو انستقرام، فيمكنك فقط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على النظام الأساسي. إذا كان لديك المزيد من المخاوف بشأن أمان حساب تيك توك الخاص بك واستخدامه، فستظل صفحة الدعم لهذا النوع الجديد من منصات الشبكات الاجتماعية في متناول المستخدمين في جميع الأوقات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال