أفضل 5 برامج لفك الضغط للاندرويد

أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد: الملفات المضغوطة هي واحدة من أكثر أنواع الملفات انتشارا التي نتعامل معها. وهي متوفرة على عدة صيغ مثل zip و rar و 7z و tar وأنواع ملفات أخرى. 

أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد

الغرض من استخدام الضغط هو وضع الكثير من الملفات في مكان واحد يستخدم مساحة رقمية أقل. إذا كان لديك بعض هذه الملفات التي تحتاج إلى التحكم فيها وصغطها او فك الضغط عنها، فإليك أفضل التطبيقات لضغط وفك الضغط للاندرويد.

أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد
أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد

برنامج B1 archiver zip rar unzip

يعد B1 Archiver أحد أفضل تطبيقات فك الضغط للاندرويد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يدعم أكثر من 34 تنسيقًا لفك الضغط بما في ذلك تنسيقات ZIP و RAR و B1. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات ضغط محمية بكلمة مرور بتنسيقات ZIP و B1. كما يسمح لك بتصفح الملفات المضغوطة بدون استخراج وإذا أردت، يمكنك اختيار الاستخراج الجزئي. B1 Archiver مجاني ولكن مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.



برنامج MiXplorer silver

MiXplorer Silver هو تطبيق للتحكم في الملفات وضغطها وفك الضغط عليها، يتمتع أي تطبيق لإدارة الملفات بقدرات ضغط أساسية.MiXplorer Silver يصنع القائمة لأنه يتعامل مع أكثر من ذلك بكثير. قائمة التفريغ والتعبئة مختلفة بعض الشيء. ومع ذلك، بشكل عام، يدعم التطبيق حوالي عشرين نوعًا من ضغط الملفات. زيادةعلى ذلك، إنه مجرد متصفح ملفات جيد مع جميع الأساسيات إلى جانب وظائف واسعة النطاق.


برنامج rar

اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل، تطبيق RAR، هو نفس winrar الموجود على الكمبيوتر نفس المطورين الذين طوروا وين رار، مما يجعله حرفياً Winrar لنظام الاندرويد. كما تتوقع، فهو متوافق مع العديد من أنواع الملفات، بما في ذلك الأنواع الكبيرة مثل rar و zip و tar و 7z وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا مجموعة معتادة من خيارات التشفير وكلمة المرور. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا تشغيل الأرشيفات الخاصة بك باستخدام المعايير لمعرفة كيفية تكديسها وتشغيل الأوامر لإصلاح ملفات الأرشيف التالفة (بدرجات متفاوتة من النجاح). إنه تطبيق قوي وربما التطبيق الذي يجب عليك اختياره.



برنامج WinZip

يعرف العديد من الأشخاص برنامج Winzip وشق التطبيق طريقه إلى الاندرويد أيضًا. إنه يحمل معه نسب نظيره المكتبي، مما يعني أنه سيعمل بشكل رائع بالنسبة لك. إذا كان هذا يناسبك، فستتم معاملتك بتجربة لائقة، ويدعم التطبيق جميع أنواع ملفات الأرشيف المنتشرة. ما يجعله رائعا هو أنه يدعم Dropbox و Google Drive. إنها خاصية بدأ العديد من الآخرين في محاكاتها. التصميم أيضًا حديث بشكل مدهش بالنظر إلى التطبيقات الأخرى في هذا الصنف.


برنامج ZArchiver

اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل للاندرويد، ZArchiver هي أداة مجانية تمامًا وهي موجودة على نظام الاندرويد منذ سنوات عديدة. يوفر تجربة مستخدم لائقة مع عناصر تحكم سهلة بشكل عام ويدعم العديد من أنواع ضغط الملفات. هناك أيضًا الخيارات المعتادة للتشفير وحماية كلمة المرور ومشاركة الملفات المضغوطة إذا كنت بحاجة إليها أيضًا.



خلاصة:
هذه هي أفضل التطبيقات لفك ضغط الملفات للاندرويد، معظم هذه التطبيقات هي تطبيقات ضغط مخصصة ، لكننا قمنا أيضًا بتضمين بعض مديري الملفات الذين يمكنك استخدامها إذا كنت تريد تطبيقًا ثنائي في واحد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال