أفضل إضافات جوجل كروم لا غنى عنها لك كمستخدم متصفح

يستخدم العديد من الأشخاص متصفح جوجل كروم لتصفح الإنترنت، بفضل مميزاته ونظامه الآمن، أصبح كروم أحد أفضل المتصفحات على الإطلاق. ومع ذلك، هناك العديد من بدائل كروم المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. لكن المستخدمين يحبون التمسك بـ جوجل كروم بسبب وظائفه ودعمه للعديد من الاضافات.
تعد اضافات كروم طريقة رائعة لإضافة المزيد من الميزات إلى تجربة التصفح الخاصة بك، يمكنك تعديل المستندات والحصول على تذكيرات والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني وتدوين الملاحظات وتحميل الملفات وما إلى ذلك.
اذن تابع معي لمعرفة افضل اضافات جوجل كروم الضرورية على متصفحك.

أفضل إضافات جوجل كروم
 أفضل إضافات جوجل كروم


أفضل إضافات جوجل كروم

باختصار، يحتوي متجر اضافات كروم اضافات كروم على مجموعة متنوعة من الإضافات التي يمكنك تثبيتها والاستمتاع بها. كنت سابقا يتشتت انتباهي بسهولة، كنت أبحث عن اضافة كروم من شأنها أن تساعدني على التركيز بشكل أفضل والعمل بكفاءة أكبر. على الرغم من وجود عدد كبير من الاضافات المتاحة في متجر جوجل، لكن في هذه المقالة اتيتك بأفضل اضافات جوجل كروم التي لن تستغني عنها ابدا.

AdBlock Plus

AdBlock Plus أفضل اضافات جوجل كروم التي يجب تثبيتها على متصفحك.
الإنترنت مليء بالإعلانات، وهذه هي الطريقة التي يستخدمها العديد من مشرفي المواقع لتحقيق الدخل من مدوناتهم. أحيانًا تصبح هذه الإعلانات مسيئة ومزعجة بعض الشيء.
لحظرهم، قم بتثبيت إضافة AdBlock Plus مباشرة في متصفحك.

تحميل Adblock Plus

LastPass

هل سئمت من تذكر الكثير من كلمات المرور؟ تعتقد أن الحل هو استخدام كلمة مرور واحدة في كل مكان حتى تضع نفسك في مأمن. الحل اليوم هو استخدام البرامج للتحكم في كلمات المرور الخاصة بك.
يقوم بتجميع جميع معرفاته وكلمات المرور الخاصة به في قاعدة بيانات (محفظة) ويحميها بكلمة مرور رئيسية.
فهو لا يخزن كلمات المرور فحسب، بل يمكنه أيضًا تخزين معلومات النموذج وحتى تدوين الملاحظات.

تحميل LastPass

google translate

هل تتصفح المواقع الأجنبية بكثرة ؟ لكنك لا تتقن اللغات بشكل جيد، مع إضافة الترجمة من جوجل أصبح تصفح المواقع سهل جداً. مباشرة بعد تثبيت الإضافة ستلاحظ أنها تقوم بترجمة المواقع الأجنبية إلى اللغة العربية. وهكذا يمكنك الاستمتاع بالقراءة ببساطة فهي من افضل اضافات جوجل كروم.

تحميل google translate

Internet Download Manager

عندما يتعلق الأمر بالتحميل، فإن البرنامج الوحيد المعروف هو idm. هذه الأداة من افضل الادوات لتحميل الملفات كالفيديو والصوتيات.
سيتم اضافة IDM في كروم تلقائيًا مع تثبيت IDM على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكنك دائمًا دمجه يدويًا في كروم.

Nimbus

إذا كنت تستخدم فايرفوكس، فمن المحتمل أنك رأيت أداة لقطة الشاشة الجديدة في المتصفح. حسنًا حتى الآن لم يقم جروم بدمجه. إذا كنت تلتقط لقطات شاشة فستكون هذه الاضافة مفيدة لك على متصفحك.


تحميل nimbus

Checker Plus for GMAIL

Checker Plus for GMAIL هو المكون الإضافي لجوجل كروم الذي يعلمك في كل مرة تتلقى فيها بريدًا إلكترونيًا جديدًا في صندوق الوارد الخاص بك دون حتى فتح Gmail. فقط قم بتوصيله بحسابك في Google.


تحميل QR-Code Checker Plus لـ Gmail

Grammarly

لا أحد مثالي في الكتابة. Grammarly هي اضافة بسيطة ولكنها مفيدة لتصحيح الأخطاء الاملائية.
مع حساب مجاني، يمكنك تحسين قواعد اللغة الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.
يتكامل في نماذج نصية مثل حالة فيسبوك ولوحة معلومات ووردبريس وأي شيء تفتحه في متصفح الويب الخاص بك.


تحميل Grammarly


خلاصة
هذه هي نهاية قائمة أفضل اضافات جوجل كروم لاستخدامها لتصبح أكثر إنتاجية.
لقد قمت شخصيًا بتثبيت واختبار جميع الملحقات التي ذكرتها في القائمة حتى تتأكد من أنها تعمل كما هو معلن عنها. لذا استخدمها وأخبرنا ما هي الاضافات المفضلة لديك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال