افضل متصفحات الكمبيوتر المزودة بخدمة الشبكة الافتراضية vpn

افضل متصفح vpn للكمبيوتر، في عالم الانترنت لا يوجد شيء سري وآمن تمامًا، كل ما تفعله عبر الإنترنت يتم تعقبه بطريقة ما من قبل شركات التكنولوجيا وأطراف ثالثة غير معروفة. عمالقة البحث مثل جوجل و مايكروسوفت يسجلون بيانات التصفح الخاصة بك لتظهر لك الإعلانات ذات الصلة.
يوصي باحثو الأمن باستخدام متصفحات الويب الخاصة وتطبيقات VPN لمنع محاولات التتبع وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. هناك العديد من الاختيارات عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الانترنت الخاصة وشبكات VPN لنظام التشغيل ويندوز، ولكن ماذا لو كنت لا تريد استخدام التطبيقين معا بشكل منفصل؟

أفضل متصفحات الكمبيوتر مزودة بـ vpn

افضل متصفحات الكمبيوتر المزودة بخدمة الشبكة الافتراضية vpn
افضل متصفحات الكمبيوتر المزودة بخدمة الشبكة الافتراضية vpn

في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى استخدام متصفح ويب مدمج فيه VPN. على الرغم من أنه ليس لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات المزودة بشبكة VPN مدمجة للكمبيوتر، إلا أن هناك بعض المتصفحات الجيدة المتاحة.
يمكنك البدء في استخدام متصفحات الويب هذه للحصول على تصفح آمن تمامًا مع تشفير VPN. فيما يلي بعض أفضل المتصفحات المدمجة مع VPN.

ur browser

قد لا يكون متصفح UR مشهورًا مثل جوجل كروم أو فايرفوكس، لكنه لا يزال أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك استخدامها اليوم. هذا متصفح ويب خفيف وسهل الاستخدام مع بعض المميزات الرائعة.
بصرف النظر عن حماية VPN، فإنه يحتوي أيضًا على الوضع الخاص الذي يحمي خصوصيتك بمجموعة قوية من الأدوات. تتيح لك صفحة حماية الخصوصية التحكم في من يرى بياناتك عبر الإنترنت.
بخلاف ذلك، يتميز UR Browser أيضًا بوجود ماسح ضوئي للفيروسات مدمج يقوم بمسح روابط الويب حتى قبل فتحها. إذا تحدثنا عن VPN، فإن VPN لمتصفح UR لا تزال في مرحلة الاختبار التجريبي، وفي بعض الأحيان يفشل الاتصال.

Epic browser

يعد Epic Privacy Browser أحد أفضل متصفحات الويب وأكثرها أمانًا التي يمكنك استخدامها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. غالبًا ما يُطلق على المتصفح اسم Tor البديل لأنه يحظر تلقائيًا أدوات التتبع والإعلانات نيابة عنك.
بخلاف ذلك، يوفر لك متصفح Epic Privacy Browser أيضًا شبكة افتراضية خاصة مجانية تتيح لك الاتصال بـ 8 خوادم مختلفة. يمكنك استخدام VPN المجاني للوصول إلى المواقع المحجوبة وتشفير حركة المرور على الإنترنت.

opera browser

لا يحتاج اوبرا إلى مقدمة لأنه بالفعل متصفح ويب منتشر جدًا يستخدمه ملايين المستخدمين. متصفح الويب متاح لجميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Android و iOS و Windows و Linux و iOS و macOS.
يُعرف متصفح اوبرا للكمبيوتر الشخصي بشكل أساسي بمجموعة من المميزات الرائعة، مثل مانع الإعلانات، ووضع توفير شحن البطارية، وتكامل تطبيقات المراسلة، وأدوات سكرين شوت، و VPN، والمزيد.
إذا تحدثنا عن وظيفة VPN في متصفح اوبرا، فستحصل على نطاق ترددي غير محدود وما يصل إلى 6 اختيارات للخوادم. ومع ذلك، لم يتم تحسين خوادم VPN وكانت عادة مزدحمة للغاية.

microsoft edge

في الآونة الأخيرة، حصل متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر على ميزة أمان تسمى "Microsoft Edge Secure Network"، وهي في الأساس خدمة VPN تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك.

دخلت مايكروسوفت في شراكة مع Cloudflare لتقديم خدمة VPN مجانًا. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد لشبكة Microsoft Edge Secure Network هو أنها توفر لك 1 جيجابايت من عرض النطاق الترددي لشبكة VPN شهريًا.

1 غيغابايت من عرض النطاق الترددي قد لا يكون كافيًا لدفق الفيديو أو تصفح الويب العادي. ومع ذلك، لا يزال مايكروسوفت ايدج مستعرض ويب موثوقًا به للغاية، ويمكنك استخدامه لإخفاء عنوان الايبي الخاص بك.

Tor browser

حسنًا، لا يوفر متصفح Tor لك شبكة افتراضية خاصة، ولكنه يمكنه تلبية جميع احتياجات الخصوصية والأمان مجانًا. مع متصفح Tor، ستحصل على حماية فائقة من VPN حيث يوصلك بعدة مراحل قبل توصيلك بأي موقع ويب.

يمكن لمتصفح Tor التخلص من مجموعة كبيرة من متتبعات الطرف الثالث التي تهدف فقط إلى تتبع أنشطتك. ليس ذلك فحسب، بل إنه يغير أيضًا عنوان IP الخاص بك ويمنع تتبع مزود خدمة الإنترنت. بشكل عام، متصفح Tor هو متصفح ويب يجب عليك استخدامه إذا كانت الخصوصية هي أولويتك القصوى.

كانت جميع متصفحات الويب الموجودة في القائمة تقريبًا متاحة مجانًا. إذن، هذه بعض من أفضل متصفحات الانترنت على أجهزة الكمبيوتر المزودة بشبكات VPN. إذا كنت تعرف أي متصفح آخر مزود بشبكة VPN لنظام التشغيل ويندوز ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال