تحميل 4 برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا: إليك يا صديقي قائمة مفيدة جدًا من برامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيفة ومجانية وأيضًا بفضل مميزاتها ستتمكن من عمل سكرين شوت على جهازك الكمبيوتر وحتى تسجيل ما يحدث على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من أجل إنتاج مقاطع فيديو للتدريب أو الدعم على سبيل المثال لمختلف البرامج التعليمية تلقائيًا.

تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا

معظم برامج تسجيل الشاشة كانت مدفوعة، الان توجد برامج رائعة لن تدفع فيها ولا سنت، ويسعدني مشاركتها معك. جميع هذه البرامج الموجودة في هذه اللائحة تم تجريبها. الجميل في هذه البرامج انها مجانية لتسجيل الشاشة وعمل سكرين شوت.

CamStudio

CamStudio هو برنامج مجاني لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر، يسمح لك بتسجيل جميع الأنشطة (صوت وصورة) التي تحدث على شاشة جهازك الكمبيوتر وإنشاء مقطع فيديو بعد التسجيل. يمكن أن يتم التسجيل في AVI وتحويله إلى Flash أو في AVI، وفقًا للمعايير التي ستكون قد اخترتها مسبقًا. منطقة التقاط الشاشة يمكنك التحكم فيها (كامل الشاشة أو النافذة أو منطقة محددة تختارها انت). فعلا برنامج صغير خرافي.


Bandicam

Bandicam هو برنامج تسجيل الشاشة خفيف وبديهي للغاية لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وأيضًا للالعاب. يساعد على تسجيل شاشة سطح المكتب بسهولة مجانًا مع نتائج عالية الجودة، دقة 4K فائقة الدقة مع حجم ملف يصل إلى 3840 × 2160.
يدعم التقاط الصور بتنسيقات ملفات JPEG و PNG و BMP، بينما يتم دعم ملفات الفيديو ذات الامتدادات MP4 و AVI. يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء تحديدات عن طريق اقتصاص منطقة لقطة الشاشة لتسجيل جزء معين من شاشة سطح المكتب الخاصة بهم لإنشاء تأثيرات رائعة للدروس التعليمية.

Movavi

Movavi هو حل مجاني وكامل لتسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا على نظامي التشغيل Mac و Windows. ومع ذلك، في حين أن غالبية تطبيقات تسجيل الشاشة تركز على إنشاء مقاطع فيديو على الشاشة أو تسجيل ألعاب الفيديو، فإن Movavi يوفر لك إمكانية القيام بالأمرين معًا وفي نفس الوقت أيضًا لالتقاط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مباشرة على الإنترنت.
يتيح لك برنامج موفافي للكمبيوتر عمل سكرين شوت والتقاط اجمل الصور وكذلك يمكنك عمل تسجيلات فيديو عالية الجودة بشكل مجاني لنظام التشغيل ويندوز وماك.



QuickTime Player

برنامج QuickTime Player برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر لجهاز الماك. وهو متاح مجانا. إنه التطبيق الافتراضي الموجود في أجهزة Apple وخاصة أجهزة Mac. يمكنك تسجيل أي شيء يحدث على الشاشة باستخدام هذه الأداة. من الممكن تسجيل الصوت باستخدام الميكروفون. يمكنك أيضًا تسجيل الشاشة بأكملها أو جزء منها بقصها. الإرشادات سهلة، ويمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الخاصة بجهاز الماك لالتقاط فيديو خارجي باستخدام تطبيق الالتقاط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال