كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال مضمونة

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال، اكيد لدينا جميعًا العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات سر مختلفة وأسماء مستخدم فريدة. سناب شات هي إحدى هذه المنصات الاجتماعية الشهيرة التي اكتسبت شعبية كبيرة مؤخرًا. ومع ذلك، هناك أوقات ننسى فيها كلمات السر الخاصة بنا، وهذا ليس حدث جديد، حيث يواجه الآلاف من المستخدمين هذه المشكلة بشكل دائم.

كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

من المميز في تطبيقات التواصل الاجتماعي هو أنها يمكنك فتحها على هاتفك الذكي دون طلب كلمة السر في كل مرة. في الواقع، يمنحك الوصول إلى التطبيق دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور مرارًا وتكرارًا.

ولكن ماذا لو كنت تحاول الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك من هاتف آخر؟ أو هل قمت ببساطة بإلغاء تثبيت التطبيق وتثبيته مرة أخرى؟ ستحتاج إلى ادخال كلمة السر الخاصة بك من أجل استخدام حساب سناب شات مرة اخرى.

في حالة نسيان كلمة السر حسابك على سناب شات، يمكنك بسهولة إعادة تعيينها والوصول إلى حسابك باستخدام كلمة مرور تسجيل الدخول الجديدة.

كل ما تحتاجه هو رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على رابط لإعادة تعيين كلمة السر. ولكن ماذا لو كنت لا تريد استخدام رسائل البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة مرورك؟

لنفترض أن الرقم الذي استخدمته لإنشاء سناب شات الخاص بك لم يعد شغال، أو أنك نسيت البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند تسجيل حساب.

اذن ماذا يمكن ان تفعل؟

نحن نتفهم أنه قد يكون لديك الكثير من البيانات والصور وجهات الاتصال والتفاصيل الأخرى المحفوظة على حساب سناب شات الخاص بك. اذن كيف يمكن ان تصل إلى هذه المعلومات؟

في هذا الموضوع على موقع علوم تك سأعطيك دليلاً كاملاً حول كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم الهاتف.

طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني

1. اتصال بفريق الدعم

إذا لم يكن لديك رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء حساب سناب شات، فيمكنك الاتصال بفريق دعم سناب شات لاسترجاع حسابك واعادة تعيين كلمة السر.

إليك كيف يمكنك فعل ذلك:

انتقل إلى صفحة دعم سناب شات على متصفحك.
سترى خيارات متعددة يمكنك الاختيار من بينها، قم بالتمرير لأسفل وانقر على "اتصل بنا".

بماذا يمكننا ان نساعدك؟ حدد "لا يمكنني الوصول إلى حسابي".

أوه لا! أخبرنا بالمزيد .. حدد "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي".

قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "بحاجة إلى مساعدة بشأن شيء آخر" واضغط على الزر "نعم".

بعد ذلك، أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. داخل "ما المعلومات التي يجب أن نعرفها؟"، اشرح لهم أنه ليس لديك حق الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وتريد إعادة تعيين كلمة المرور.

بعد تقديم جميع المعلومات المطلوبة، اضغط على زر الإرسال.
عادةً ما يستغرق فريق الدعم من 1-3 أيام عمل للتحقق من استفسارك والرد عليه. انتظر ردهم.

2. Google Password Manager

عند تسجيل الدخول إلى حسابات التواصل الاجتماعية الخاصة بك، تطالبك جوجل بحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور. فإن هذا يوفر لك الوقت والجهد لكتابة كلمات المرور مرارًا وتكرارًا عند تسجيل الدخول إلى نفس المواقع.

في المرة الموالية التي تدخل فيها من نفس الموقع، ستقوم جوجل تلقائيًا بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. إذا قمت بحفظ كلمة مرور سناب شات على جوجل عند إنشاء حساب، فيمكنك استعادتها من Google Password Manager. إليك كيفية استرداد كلمة السر من Google Password Manager:

  • توجه إلى الإعدادات بالنقر على ايقونة الملف الشخصي.
  • اضغط على "إدارة حسابك على جوجل".
  • ابحث عن قسم الأمان اضغط عليه وابحث عن مدير كلمات المرور.
  • حدد سناب شات من القائمة وانقر عليها.
  • اضغط على زر العين لرؤية كلمة المرور.
هذا ما في الامر، الان يمكنك ملاحظة كلمة المرور وتسجيل الدخول إلى حساب سناب شات الخاص بك.

كيفية تجنب حدوث هذا في المستقبل

على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لتلقي رد من فريق دعم سناب شات الآن، فهل فكرت في مسار العمل التالي في هذا الصدد؟ ماذا ستفعل لضمان عدم حدوث مثل هذا الشيء مرة أخرى في المستقبل؟

بمجرد استعادة حسابك، يكون القيام بذلك أمرًا بسيطًا في الواقع. كل ما عليك فعله هو تحديث معلوماتك الشخصية على التطبيق. ليس لديك فكرة كيف يتم ذلك؟ سنخبرك كيف، فقط اتبع هذه الخطوات:

الخطوة 1: افتح سناب شات على هاتفك الذكي. ستجد نفسك على الشاشة الرئيسية (الكاميرا). هنا، انتقل إلى ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة واضغط عليه.

الخطوة 2: في علامة التبويب "الملف الشخصي"، ستلاحظ رمز عجلة مسننة صغيرة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك. اضغط عليها للذهاب إلى علامة التبويب "الإعدادات".

الخطوة 3: في علامة التبويب "الإعدادات"، ستجد قائمة طويلة من الخيارات مقسمة إلى فئات فرعية مختلفة، وأولها هو حسابي.

ضمن هذه الفئة، يكون الخياران الرابع والخامس لرقم هاتفك المحمول والبريد الإلكتروني على التوالي. الآن، كل ما عليك فعله هو النقر على هذين الخيارين واحدًا تلو الآخر، ثم اعادة تحديث معلوماتك الشخصية باستخدام رقم هاتفك المحمول وبريدك الإلكتروني الحالي. عندما تقوم بحفظ المعلومات الجديدة، سيُطلب منك إعادة إدخال كلمة السر كإجراء أمني. افعل ذلك، وسيتم تحديث بياناتك الجديدة الخاصة بك على سناب شات.

يجب أن تتعود على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بين الحين والآخر. فهي لا تجعل التطبيق أكثر أمانًا فحسب، بل إنها طريقة مثالية لضمان أمان حساب سناب شات الخاص بك. يُنصح بتغيير كلمة المرور حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

عن المدونة

نموذج الاتصال